2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حكمت ديب لـ لا نعير اهتماما للتصويب علينا بموضوع العمالة لأنه يصدر عمن يسعون للمزايدة شعبويا وهناك قضاء وقانون للحسم بهذا الملف logo يزن السعيد: أترجم تجاربي في الحياة عبر أغنياتي وهذا سر لقائي بـ إليسا logo بريانكا شوبرا تهنئ زوجها بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة..بالفيديو logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى logo لامبارد يدافع عن عدم ادخال بوليسيتش في هزيمة فالنسيا logo انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق
بالفيديو: اشكالات واعتقالات في مطار بيروت
2019-08-18 13:12:10

نشرت صفحة "وينيه الدولة" على "فيسبوك" فيديو للاعتقالات والاشكالات التي حصلت في مطار بيروت نتيجة الزحمة وارتفاع عدد المسافرين.
وارفقت "الصفحة" الفيديو بالقول: "على اثر الزحمة الجنونية التي وقعت في مطار بيروت، كثرت الاشكالات والشجارات بين المسافرين بعضهم مع بعض وبين المسافرين والقوى الامنية على خلفية الدور واحقية المرور، وكانت القوى الامنية تقدم على التدخل واعتقال المسافرين "المشاغبين" وتسطر محاضر ظبط بحقهم قبل ان يعاودوا اطلاق سراحهم".
وذكرت ان "البعض عاد ليلتحق برحلته المقررة والبعض الاخر يتم حجزه داخل مخفر المطار ويتأخر عى طائرته فيضطر العودة الى بيروت وتكبد مئات الدولارات لاعادة حجز مقعد على الطائرة، ونحن في وقت الذروة".

وأشارت وزيرة الداخلية والبلديات، ريا الحسن إلى أنه "مبارح وصل عدد المغادرين من المطار أعلى رقم بتاريخ لبنان هو 22 ألف و800 مسافر".
ولفتت الحسن، في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، إلى أنه "أنا بتفهم معاناة المسافرين وبدي أشكرن لانن عم يتحملوا معنا تعب العجقة. وبأكّد إنّو عم نعمل كل شي لنخلص من هل الوضع ورح نقوم قريبا جدا بتطبيق كامل للتحسينات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top