2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo البطريرك الراعي في عيد مار يوسف: صارحت “الخماسية ” ان طريق الحلّ مرسوم في الدستور logo حمية: الشرق الأوسط ومطار رفيق الحريري الدولي يتعرضان للتشويش logo الحرس الثوري الإيراني يحذر الغرب: الزمن الأول تحول logo وزير خارجية البرازيل في بيروت: دعم لبنان وفلسطين logo المواجهات "منخفضة" جنوباً.. وواشنطن تحذّر لبنان logo "الخماسية" تلتقي عون وجعجع: المسار الرئاسي طويل وغير ناضج logo بالصور حريق كبير في الكسليك.. ونقل شخصين إلى المستشفى logo سبينيس ووكالة التجارة الإيطالية تنقلان تجربة المنتجات الإيطالية إلى القمة
وليد البعريني: لإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى
2019-08-18 14:09:34

طالب عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني بـ إعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى من حصة تيار المستقبل لحظة إقرارها، وإلا فإن خلاف هذا الأمر سيؤدي إلى نقمة شعبية عارمة وسيعتبر إخفاقا للأداء والتوجه السياسي الذي مازال أبناء المنطقة يعلقون عليه آمالا كبيرة بإنصافهم والوقوف إلى جانبهم. وفي سياق متصل، إعتبر خلال استقباله وفودا شعبية وشخصيات وفاعليات مختلفة في مكتبه في المحمرة أنه ليس مقبولا بعد الآن أن تهمش عكار عند كل استحقاق مالي وإداري وتشطب من الحسابات الوطنية فلم نعد قادرين على تغطية هذا الأمر لأنه بات فاضحا جدا ووصل إلى درجة الإستهتار بالمنطقة وحقوقها. وشدد على أن مناخ التهدئة السائد في البلد يجب أن يستثمر من قبل الحكومة بورشة عمل تضع الأولوية للمشاريع التحفيزية للاقتصاد وفرص العمل، وتوجيه الأنظار إلى تحريك المشاريع والقوانين التي تمس شؤون المواطنين الحياتية واليومية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top