2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى logo لامبارد يدافع عن عدم ادخال بوليسيتش في هزيمة فالنسيا logo انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق logo اليكم أسعار المحروقات logo رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود: اضراب اليوم تحذيري logo نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو
وليد البعريني: لإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى
2019-08-18 14:09:34

طالب عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني بـ إعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى من حصة تيار المستقبل لحظة إقرارها، وإلا فإن خلاف هذا الأمر سيؤدي إلى نقمة شعبية عارمة وسيعتبر إخفاقا للأداء والتوجه السياسي الذي مازال أبناء المنطقة يعلقون عليه آمالا كبيرة بإنصافهم والوقوف إلى جانبهم. وفي سياق متصل، إعتبر خلال استقباله وفودا شعبية وشخصيات وفاعليات مختلفة في مكتبه في المحمرة أنه ليس مقبولا بعد الآن أن تهمش عكار عند كل استحقاق مالي وإداري وتشطب من الحسابات الوطنية فلم نعد قادرين على تغطية هذا الأمر لأنه بات فاضحا جدا ووصل إلى درجة الإستهتار بالمنطقة وحقوقها. وشدد على أن مناخ التهدئة السائد في البلد يجب أن يستثمر من قبل الحكومة بورشة عمل تضع الأولوية للمشاريع التحفيزية للاقتصاد وفرص العمل، وتوجيه الأنظار إلى تحريك المشاريع والقوانين التي تمس شؤون المواطنين الحياتية واليومية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top