2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo القطاع الخاص اللبناني محور أساسي في مشاريع التنمية المستدامة logo بسبب أغاني المهرجانات.. البرلمان المصري: لاستدعاء وزيرة الثقافة logo طريقة إعداد وتحضيركيكة الشوكولاتة الباردة logo طريقة تحضير أقراص جوز الهند الشهية بكل سهولة logo "موانئ دبي" تعتزم الانسحاب من "ناسداك" والعودة إلى الملكية الخاصة logo وزير الصناعة السعودي يعلن عن قرب إطلاق بنك "الصادرات" logo أول شحنة لحوم روسية في طريقها إلى أسواق البرازيل خلال أيام logo محمد فهمي ينوه بالدور الوطني لقوى الامن الداخلي في ضبط الامن
"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم كابول
2019-08-18 14:10:09

اعلن تنظيم "داعش" اليوم الاحد مسؤوليته عن الهجوم على قاعة الأفراح غربي كابول، والذي راح ضحيته العشرات من الحاضرين في الزفاف.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، أن التفجير استهدف قاعة للزفاف غربي العاصمة، ويعتقد أن مئات الأشخاص كانوا داخل المبنى لحظة الهجوم. ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن التفجير.
من جهته، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، اليوم الأحد أن" حركة طالبان لا يمكنها إعفاء نفسها من اللوم على الهجوم الدموي الذي وقع في العاصمة كابول وأسفر عن مقتل 63 شخصا وإصابة 183 آخرين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top