2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حكمت ديب لـ لا نعير اهتماما للتصويب علينا بموضوع العمالة لأنه يصدر عمن يسعون للمزايدة شعبويا وهناك قضاء وقانون للحسم بهذا الملف logo يزن السعيد: أترجم تجاربي في الحياة عبر أغنياتي وهذا سر لقائي بـ إليسا logo بريانكا شوبرا تهنئ زوجها بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة..بالفيديو logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى logo لامبارد يدافع عن عدم ادخال بوليسيتش في هزيمة فالنسيا logo انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق
"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم كابول
2019-08-18 14:10:09

اعلن تنظيم "داعش" اليوم الاحد مسؤوليته عن الهجوم على قاعة الأفراح غربي كابول، والذي راح ضحيته العشرات من الحاضرين في الزفاف.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، أن التفجير استهدف قاعة للزفاف غربي العاصمة، ويعتقد أن مئات الأشخاص كانوا داخل المبنى لحظة الهجوم. ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن التفجير.
من جهته، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، اليوم الأحد أن" حركة طالبان لا يمكنها إعفاء نفسها من اللوم على الهجوم الدموي الذي وقع في العاصمة كابول وأسفر عن مقتل 63 شخصا وإصابة 183 آخرين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top