2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في محاولة إبقاء قبضته على السلطة... نتنياهو يخطط لتكتيك جديد! logo "نحمل حزب الله المسؤولية"... باسيل: لوين عم بتدفشوا بالمسيحيين ؟! logo الحواط يتحدث عن "إنجازات لا تحصى" للمحكمة العسكرية! logo العثور على جثة مصابة بطلق ناري في عكار logo المورفين مفقود في لبنان… البحث عن بديل وطني؟ logo جنود الاحتياط ينتظرون طويلاً لتلقي العلاج النفسي... اعلام اسرائيلي يكشف! logo لمواصلة المحادثات... أطراف مفاوضات هدنة غزة عرضوا بعض التنازلات logo لمكافحة التهريب... "الريجي" ضبطت منتجات تبغية مزورة
ابو فاعور: الحريري سيدعو الى اجتماعات حكومية مكثفة
2019-08-18 14:10:32

أكد وزير الصناعة وائل أبو فاعور ان "الأولوية اليوم هي للموضوع الإقتصادي والمالي والإنصراف الى المعالجات الإقتصادية والمالية"، متوقعا ان "يدعو رئيس الحكومة سعد الحريري "وفور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة من أجل السير في هذا المسار".كلام أبو فاعور جاء خلال لقاء مع رؤساء بلديات قرى قضاء راشيا لا سيما البلدات المستفيدة من مشروع مياه عين الزرقاء، عقد في مركز كمال جنبلاط الثقافي الاجتماعي في راشيا، للتباحث في سبيل تسهيل إنجاز التمديدات اللازمة لاستكمال المشروع.وشدد أبو فاعور على "ضرورة تذليل بعض العقبات التي تعيق التمديدات في بعض القرى"، وقال: "الأولوية اليوم هي للموضوع الإقتصادي والمالي والإنصراف الى المعالجات الإقتصادية والمالية المطلوبة، وانا اتوقع وحسب معلوماتي ان دولة الرئيس سعد الحريري وفور عودته سيدعو الى اجتماعات مكثفة للحكومة من أجل السير في هذا المسار، لأن هناك شعورا وتهيبا وطنيا عاما بأنه اليوم لم يعد هناك من معضلة سياسية تمنع الدولة اللبنانية والحكومة اللبنانية من القيام بواجباتها".أضاف: "انا لا اؤيد ولا اعتقد بحقيقة التهويل المالي والإقتصادي الكبير الذي يحصل، الأوضاع لا تزال تحت السيطرة والأهم هناك إرادة سياسية واضحة تم التعبير عنها بالإجتماع الذي عقد في قصر بعبدا في الإجتماع المالي، وهناك خريطة طريق تم الإتفاق عليها سيبدأ نقاشها في الحكومة وإقرارها، وطالما هذه الإرادة السياسية متوفرة فإن العلاجات المالية والإقتصادية ستكون موجودة".ولفت الى ان "هناك هواجس عند بعض رؤساء البلديات من مرور شبكات المياه في قراهم نتيجة مخاوف عندهم وعند الأهالي من أن يحصل تخريب للطرقات، وهذا نتيجة تجارب مريرة عند الأهالي وعند البلديات سابقا مع بعص المتعهدين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top