2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الضنية ... قتل شقيقه بسبب خلاف على قطعة أرض logo عدرا: التوقعات حول الموازنة لم تصب في 2018 و 2019 logo ضو: من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من باسيل؟ logo تويني: قرار ابو شقرا بتوقيف الفاخوري يعزز ثقة المواطن بالقضاء logo فرنسا سترسل خبراء للتحقيق في الهجوم على السعودية logo السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة مصدر صواريخ "أرامكو" logo إلهان عمر تحذّر من ضربة محتملة على إيران logo قوة اسرائيلية اجتازت الجدار الاسمنتي قبالة العديسة
بشري تستقبل ذخائر القديس البابا مار يوحنا بولس الثاني
2019-08-18 16:07:44



استقبلت بشري في إطار المؤتمر الثاني لجماعة الرحمة الإلهية في الشرق الأوسط، ذخائر القديس البابا مار يوحنا بولس الثاني، القديسة فوستينا والطوباوي سوبوتشكو.



وعلى وقع الصلوات والبخور وأناشيد التعظيم التي عزفتها فرقة الكشاف الماروني، وضعت ذخائر القديسين في كاتدرائية مار سابا في بشري، حيث أقيم قداس ترأسه الموسينيور يوسف الفخري ولفيف من الكهنة.



بعد القداس، انتقل الوفد المرافق للذخائر والذي يضم جماعات الرحمة الإلهية من دول أميركية وأفريقية وشرق أوسطية، الى غابة أرز الرب، فجالوا في أرجائها واستمعوا الى شرح من الأب شربل مخلوف عن أهمية الأرز ورمزيته في الكتب المقدسة ولدى اللبنانيين.



وفي نهاية الجولة أقامت جماعة الرحمة الإلهية في جبة بشري مأدبة غداء، تخللها تسليم هدايا تذكارية من خشب الأرز لممثلي الدول المشاركة في المؤتمر. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top