2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تركيا تمنح الضوء الأخضر للمهاجرين.. واليونان تسعى لبناء جدار عائم logo تطورات متسارعة في إدلب.. الناتو يتضامن مع تركيا ويحثّ على خفض التصعيد logo السيناريو الأكثر تشاؤماً.. كورونا يكبّد قطاع السياحة العالمي 22 مليار دولار logo بيانٌ توضيحي من عائلة الشهيد علاء أبو فخر logo رئيس الجامعة اللبنانية يعلّق الامتحانات والدروس في كل الكليات والفروع بدءاً من الغد logo هل من اصابة بفيروس كورونا في مستشفى حلبا الحكومي؟ logo منظمة العمل العربية تعقد غدًا اجتماعًا لمجلس إدارتها logo محتجون طالبوا بانتخابات نيابية مبكرة
بشري تستقبل ذخائر القديس البابا مار يوحنا بولس الثاني
2019-08-18 16:07:44



استقبلت بشري في إطار المؤتمر الثاني لجماعة الرحمة الإلهية في الشرق الأوسط، ذخائر القديس البابا مار يوحنا بولس الثاني، القديسة فوستينا والطوباوي سوبوتشكو.



وعلى وقع الصلوات والبخور وأناشيد التعظيم التي عزفتها فرقة الكشاف الماروني، وضعت ذخائر القديسين في كاتدرائية مار سابا في بشري، حيث أقيم قداس ترأسه الموسينيور يوسف الفخري ولفيف من الكهنة.



بعد القداس، انتقل الوفد المرافق للذخائر والذي يضم جماعات الرحمة الإلهية من دول أميركية وأفريقية وشرق أوسطية، الى غابة أرز الرب، فجالوا في أرجائها واستمعوا الى شرح من الأب شربل مخلوف عن أهمية الأرز ورمزيته في الكتب المقدسة ولدى اللبنانيين.



وفي نهاية الجولة أقامت جماعة الرحمة الإلهية في جبة بشري مأدبة غداء، تخللها تسليم هدايا تذكارية من خشب الأرز لممثلي الدول المشاركة في المؤتمر. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top