2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أطفالنا والصور التذكارية logo ما نوع الكمامة التي تحميك من فيروس ″كورونا″؟ logo ترسيم الحدود البحرية بين لبنان واسرائيل متوقفة… لا مؤشرات لاستئنافها قريبا logo تعميم من وزير التربية حول الوقاية من فيروس “كورونا” في المدارس logo سعر الميغاوات تراجع… بري: يمكننا إنشاء معملين للكهرباء ونصل إلى 24 على 24 بأقل من سنة logo التحكم المروري: جريح نتيجة انزلاق سيارة على اوتوستراد كازينو لبنان جونية - المسلك الغربي logo وزني: الاختيار في ما خصّ سندات اليوروبوند هو بين السيء والاسوأ logo تنعقد لجنة الطوارئ الصحية برئاسة دياب في السراي الحكومي لمتابعة موضوع الكورونا في لبنان.
"هلع" داخل احدى المباني في صور
2019-08-18 18:12:40

سيطرت حالة من الهلع على سكان مبنى في صور، نتيجة انبعاث رائحة غاز قوية، لم تتحدد بداية أسبابها ومصدرها، ما دفع عناصر الدفاع المدني إلى تحذريهم للاتخاذ الاجراءات اللازمة ومنع من هم خارج المبنى من دخوله.
وفي التفاصيل أن سكان مبنى جون حلبي في صور، شموا رائحة غاز، فبادرت مديرة مركز الخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في صور رنا جهمي، إلى الاتصال بالدفاع المدني التابع ل"كشافة الرسالة الاسلامية"، مرجحة أن يكون تسرب الغاز من داخل المركز الكائن في المبنى المذكور.
وعلى الفور حضر عناصر الدفاع المدني إلى المكان، ومنعوا جهمي من الدخول إلى المركز، كما حذروا سكان المبنى من إشعال أي شيء والانتباه، وسادت حالة من الهلع إلى أن تمكن أحد العناصر من الدخول إلى المركز عبر إحدى الشرفات، وتبين أن الغاز كان يتسرب من القارورة في المطبخ، فعالج الأمر وفتح النوافذ والأبواب.
وقال أحد عناصر الدفاع المدني، أن "العناية الالهية حالت دون وقوع كارثة لو انفجرت القارورة، قبل الاتصال بنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top