2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo "جي إف إتش" المالية تُدرج صكوكًا في بورصة "ناسداك دبي" بـ300 مليون دولار logo مؤسسة النقد العربي تُعلن إصدار نظام مدفوعات فورية مستقل في السعودية logo الحكومة المصرية تُعلن اتجاه الحكومة للاهتمام بالصناعات التحويلية والتكميلية logo الهند: حفل زفاف تحول لمأساة.. لقي 24 شخصا حتفهم logo إطلاق سراح الناشط أحمد باكيش logo كلية العلوم الصحية في جامعة بيروت العربية تثير موضوع فيروسات العصر logo بري: القرار بشأن استحقاقات اليوروبوندز يجب أن يكون وطنيًا غير خاضع للمزايدات logo تألّقي بالـ"جمبسوت" الكاجوال على طريقة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز
تعرُّض طبيب لـ "الضرب" في مستشفى تبنين.. و "أمل" تنبّه
2019-08-18 19:12:47

أعلن مكتب الصحة المركزي في حركة "أمل"، في بيان، أن الطبيب محمد عيديبي في مستشفى تبنين الحكومي "تعرض لإعتداء بالضرب، داخل حرم المستشفى من قبل أحد الموتورين".
واستنكر المكتب "الإعتداء السافر على الطبيب"، مطالباً "إزاء تكرار حوادث الاعتداء على الأطباء والعاملين في المستشفيات، وانطلاقا من حرصنا على كرامة وسلامة أفراد المهن الطبية والطبية المساعدة، تماما بمقدار حرصنا على صحة وراحة المريض، المسؤولين الأمنيين والقضائيين بإنزال أشد العقوبات بالمعتدي، كي يكون عبرة لسواه ممن يتجرأ على جعل المراكز الطبية مسرحا لأعمال العنف والهمجية، والعاملين فيها مكسر عصا، وتقديم المؤازرة للمراكز الطبية".
وختم منبهاً "أنه في حال عدم الاقتصاص من المعتدي، فقد تسبب مثل هذه الحوادث عراقيل وصعوبات للمواطنين عند حاجتهم إلى العناية الطبية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top