2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سامسونغ تؤكد إصابة أحد موظفيها في كوريا الجنوبية بفيروس كورونا... واغلاق منشأة تابعة لها logo باسم سمرة يوضح فيديو "إعتدائه بالضرب" على محمد رمضان! logo كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت عن المواطنين مهما كلّف الأمر logo عصابة ترويج مخدرات تنشط بين برج حمود والنبعة في قبضة شعبة المعلومات logo سوزان نجم الدين في موقف محرج.. خلعت حذاءها في الحفل والكاميرا رصدتها logo منظمة الصحة: قلقون من ظهور حالات لكورونا من دون السفر للصين أو مخالطة مرضى logo النجوم يواسون جورج وسوف بعد رحيل والدته: خسارة الأم لا تُعوّض logo في حفل زفاف جماعي بالفلبين... قبلات بالكمامات!
أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا
2019-08-18 20:15:35

نفذ أهالي محكومي عبرا، عصر اليوم، اعتصاما أمام جامع الصديق في صيدا، احتجاجا على قول وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب، من عبرا أمس، إنه "لا عفو عمن قتل أو أطلق الرصاص على الجيش اللبناني".
ورفع المعتصمون لافتات منها "العفو العام الشامل حاجة ملحة عند جميع الطوائف". وأعلنوا في بيان: "نحن مستمرون بتحركاتنا حتى يشمل العفو خروج آخر أولادنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top