2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الإسترليني يتراجع مقابل الدولار الأميركي واليورو logo ارتفاع معدل البطالة في اليابان بعكس توقعات المحللين لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي logo اقتصادي مصري يتوقع خفض معدل الفائدة الأميركية في آذار المقبل logo “كورونا” تضرب سمعة “كورونا” logo ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.. اليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "الصحة العالميّة" تُحدِّد فترة الشّفاء الكامل من "كورونا" logo إثر معارك إدلب وحماة.. حزب الله يزفُّ شابًا جديدًا
ناشط سياسي في "التيار" يمثل أمام القضاء بسبب "مشروع ليلى"
2019-08-19 11:12:53

يتوجّه الناشط السياسي في التيار الوطني الحر ناجي حايك اليوم الاثنين إلى مخفر "لحفد" للتحقيق بموضوع شكوى مقدمة ضده بتهمة التصدي لـ "مشروع ليلى".
وقال حايك في منشور على صفحته عبر "فايسبوك"، "تلقيت اتصالاً يطلب مني الحضور صباح الأثنين الساعة ١١ صباحاً الى مخفر لحفد للتحقيق بموضوع شكوى ضدي بتهمة التصدي لـ "مشروع ليلى" الذي يحقر شعائرنا الدينية".
وأكد انني "سأحضر لأن لي ملء الثقة بالقضاء، وفي جعبتي مفاجأة دسمة".

وتقدمت لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية بشخص وكيلها المحامي رافاييل صفير بشكوى مباشرة مع اتخاذ صفة الادعاء الشخصي امام النيابة العامة التمييزية ضد كل من يظهره التحقيق فاعلا او شريكا او محرّضًا او متدخلا في الحملة المنظمة التي شنّها افراد ومجموعات بشكل تهديد مباشر بارتكاب العنف لمنع حفلات المهرجان وتوجيه التهديد لاعضاء فرقة “مشروع ليلى” وسائر حفلات الفرق الاجنبية وتهديد الجمهور وصولا الى التشهير بأعضاء اللجنة المدعية وتهديدهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top