2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا. logo الإسترليني يتراجع مقابل الدولار الأميركي واليورو logo ارتفاع معدل البطالة في اليابان بعكس توقعات المحللين لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي logo اقتصادي مصري يتوقع خفض معدل الفائدة الأميركية في آذار المقبل logo “كورونا” تضرب سمعة “كورونا” logo ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.. اليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "الصحة العالميّة" تُحدِّد فترة الشّفاء الكامل من "كورونا"
تعرّض منزل رئيسة قلم "الجنايات" في بيروت للسرقة
2019-08-19 13:11:52

دخل مجهولون خلال عطلة عيد الأضحى منزل رئيسة قلم محكمة الجنايات في بيروت نسيمة ريحاني بواسطة الكسر والخلع في محلة الشياح، وأقدموا على سرقة مصاغ ومجوهرات وأموال مستغلين وجود سكان المنزل في بلدتهم الطيبة في الجنوب.
وأشارت ريحاني، الى أنّ "اللصوص أخذوا وقتهم خلال عملية السرقة بحيث أفرغوا قطع المصاغ من علبها وأعادوها فارغة الى الصندوق الذي كانت موضوعة بداخله، ثم أقفلوا الخزانة بعد خلعها وأطفأوا الأنوار قبل أن يغادروا".
هذا وتقوم مفرزة الضاحية الجنوبية، بالتحقيقات لمعرفة الفاعلين تحت إشراف قائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top