2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق logo اليكم أسعار المحروقات logo رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود: اضراب اليوم تحذيري logo نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو logo البيت الأبيض ينتظر قرارا من السعودية logo ترمب: اتفاق التجارة مع الصين قد يأتي قبل انتخابات أميركا logo السعودية تنضم للتحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية
تعرّض منزل رئيسة قلم "الجنايات" في بيروت للسرقة
2019-08-19 13:11:52

دخل مجهولون خلال عطلة عيد الأضحى منزل رئيسة قلم محكمة الجنايات في بيروت نسيمة ريحاني بواسطة الكسر والخلع في محلة الشياح، وأقدموا على سرقة مصاغ ومجوهرات وأموال مستغلين وجود سكان المنزل في بلدتهم الطيبة في الجنوب.
وأشارت ريحاني، الى أنّ "اللصوص أخذوا وقتهم خلال عملية السرقة بحيث أفرغوا قطع المصاغ من علبها وأعادوها فارغة الى الصندوق الذي كانت موضوعة بداخله، ثم أقفلوا الخزانة بعد خلعها وأطفأوا الأنوار قبل أن يغادروا".
هذا وتقوم مفرزة الضاحية الجنوبية، بالتحقيقات لمعرفة الفاعلين تحت إشراف قائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top