2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الخطيب: للتوقف عن المناكفات السياسية وتضييع الفرص logo غروسي يدعو إلى الامتناع عن ضرب المنشآت النووية بالشرق الأوسط logo شركة طيران الشرق الاوسط عدلت مواعيد رحلات الى دبي logo بالصور: ميناسيان في البلمند logo هجوم أصفهان... رسالة إلى طهران بِقدرة تل أبيب! logo الياس بو صعب قيمة مضافة logo الهجوم لم ينطلق من إسرائيل... 3 أسباب تسقط فرضية الرد على إيران! logo خلاف وإحراق منزل... ماذا يحصل في التبانة؟
إطلاق ورشة العمل 4 لكشافة الرسالة للاسعاف الصحي في الجنوب
2019-08-19 22:09:08

أطلقت العمليات المركزية في جمعية كشافة الرسالة للاسعاف الصحي، وفي اطار اللقاءات مع قادة المناطق والفرق وسائقي سيارات الإسعاف، ورشة العمل الرابعة للتنسيق الإداري واللوجستي في مفوضية الجنوب.

وتحدث قائد الدفاع المدني في مفوضية الجنوب علي شعيب عن أهمية كل مسعف ودوره، وضرورة الحفاظ والإلتزام بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

ومن ثم كانت كلمة لـ مفوض الدفاع المدني في الجمعية علي عباس، أشار فيها إلى أهمية التنسيق بين الفرق والمناطق مع العمليات المركزية كفريق واحد وقوي لتحقيق أهداف الجمعية وفي طليعتها خدمة الإنسان أينما كان.

بعدها انطلقت الورشة التدريبية بمحاضرة أعدها فريق العمليات وألقاها القائد هيثم صالح تناولت بعض الإرشادات التوجيهية الضرورية التي تعمل على تنمية معايير الجودة في النقل وتقلل من الأخطاء من خلال التنسيق الصحيح بين العمليات والفرق.

ثم أوجز مفوض عام جمعية كشافة الرسالة الإسلامية تاريخ الجمعية وتحدث عن أهمية المشاركة في عيد الجمعية المقبل السبت في 24 الجاري واهمية الجمعية في بناء المجتمعات والأوطان وصيانتها.

وتحدث مسؤول العمليات المركزية وائل داغر من جهته، عن دور الغرفة في تسهيل عمل الفرق ومساعدتها لأقصى الحدود في إدارة الحال بكافة مراحلها. وثم أدار داغر جلسة حوارية مع الحضور تخللها الإجابة عن أسئلتهم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top