2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة logo محاضر ضبط لـ"الريجي" في مناطق عدة logo الجيش الإسرائيلي يزعم قصف مستودع أسلحة لحزب الله (فيديو) logo "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" logo بعد تغييب لجان الأهل عن الاتفاق التربوي... الطويل تحذّر! logo حملة "تُحاصر" وزارة التربية... ما مصير إحتماع اليوم؟! logo “الريجي” تضبط المنتجات التبغية المهرّبة والمزوّرة logo توتر كبير.. أكثر من 150 قذيفة على أطراف شبعا وكفرشوبا وحلتا صباحًا
نانسي عجرم تتعرض للسرقة
2019-08-19 23:58:01

بعد أن قامت الفنانة الكردية ماريا هورامي بسرقة فكرة كليب نجوى كرم «ملعون أبو العشق» وتقديمها في أغنيتها مصورة، أقدمت فنانة تركية على سرقة فكرة كليب نانسي عجرم «ماتيجي هنا».

وفي مقارنة بين كليب التركية لأغنيتها الجديدة «Bi Yere de Yaz»، الذي ظهرت فيه كبائعة في سوق الخضار، يتبين أن الفكرة هي نفسها وسبق وأن قدمتها نانسي في كليب «ما تيجي هنا»، حتى أن المغنية التركية اعتمدت نفس لوكات نانسي.

وبعد انتشار الفيديو كليب بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الجمهور التركي في تعليقاته أن فكرة الفيديو كليب مسروقة من كليب نانسي.

يشار إلى أن نانسي عجرم أحيت حفل عيد الأضحى في مركز دبي التجاري العالمي، بينما أحيت نجوى كرم حفلا في الأردن في إطار فعاليات مهرجان الفحيص، التي توجهت إليها بعد إحياء حفلها في وادي النصارى بسورية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top