2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
أتلتيكو يسحب شكواه ضد برشلونة بشأن غريزمان
2019-08-20 01:05:22

قرر نادي ​أتلتيكو مدريد​ سحب شكواه التي قدمها إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ضد ​برشلونة​ بشأن عدم حصوله على المبلغ الكامل من انتقال اللاعب ​أنطوان غريزمان​.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى برشلونة بشكل رسمي في وقت سابق من الشهر الماضي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد مقابل مبلغ قدره 120 مليون يورو.

وقام أتلتيكو مدريد بنقل المعركة مع برشلونة إلى المحاكم للمطالبة بمبلغ 80 مليون يورو، والادعاء بأن مفاوضات الكتالوني مع غريزمان جرت قبل تخفيض الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قرر سحب الشكوى بسبب عدم قدرته على إدانة برشلونة من جهة، وعدم وقوف مسؤولي رابطة الدوري الإسباني معه في هذه المعركة من جهة أخرى.

وتضيف هذه المصادر أن فريق العاصمة الإسبانية توصل إلى نتيجة مفادها أنه لن ينجح بكسب أي مبلغ مالي من برشلونة وأن الأمور يمكن أن تتطور إلى دعوى قضائية مضادة من جانب النادي الكتالوني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top