2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo كورونا يضرب أوروبا ودول جديدة تسجل عدد من الإصابات logo مسؤولون طبيون في المركز الأميركي يحذرون من تحول "كورونا" إلى "وباء عالمي" logo وزارة الصحة الكويتية تعلن ارتفاع أعداد "مصابي كورونا" والمصدر إيران logo التجارب السريرية على البشر لمواجهة فيروس "كورونا" تبدأ قريبا logo عبد المجيد تبون يطالب بضرورة توخي أقصى درجات الحذر لمنع تفشي "كورونا" logo ضمّادات ذكية صينية تغيّر لونها عند رصد عدوى البكتيريا logo امرأة صينية تتفاجأ بإصابتها بفيروس "كورونا" في مدينة سيتشوان logo صناعة الصمغ السوداني في مأزق بسبب السماسرة وعمليات التهريب
الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين
2019-08-20 01:10:27

تعهد الاتحاد الأوروبي بـتقديم مساعدات جديدة بقيمة 10 ملايين يورو للبوسنة، لمساعدتها على مواجهة تدفق اللاجئين الذين يعبرون أراضيها للوصول إلى أوروبا الغربية.

ومن المقرر أن يستخدم ذلك المبلغ في بناء مراكز استقبال جديدة وتوفير خدمات أخرى من بينها الطعام وأماكن الإقامة والحصول على الماء ووسائل النظافة والصحة، لنحو 7400 مهاجر يتواجدون حاليا في الدولة البلقانية، بحسب ما أفاد وفد الاتحاد الأوروبي في بيان.

ومنذ 2018، أصبحت البوسنة بلد عبور رئيسيا للمهاجرين الراغبين في الوصول إلى كرواتيا العضو في الاتحاد الأوروبي غربا.

ويأتي المهاجرون الذين دخل نحو 36 ألفا منهم منذ ذلك الوقت إلى البوسنة، من دول في الشرق الأوسط وآسيا وشمال إفريقيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top