2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo ميقاتي يدفع لإعلان الاتحاد الأوروبي عن مناطق آمنة في سوريا.. وحزب الله مطمئن لمسار التسويات logo واشنطن تنتقد أداء القيادة القواتية logo "جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي logo الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر logo "صفارات إنذار وقنابل ضوئية"... إليكم الوضع جنوباً logo حرب أوكرانيا "المنسية"
علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات
2019-08-20 01:10:32

أكد القيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش أن الهدف من لقاءات رئيس الحكومة سعد الحريري في واشنطن، هو العمل على إدارة العلاقات اللبنانية الأميركية، في ظل العقوبات القائمة على حزب الله، بالتزامن مع توسيع دائرة هذا العقوبات إلى أبعد من الحزب باتجاه حلفائه، أمل، والتيار الوطني الحر، مشدداً على أن الحريري يعرف أن العقوبات قائمة. واشار علوش في حديث الى السياسة الكويتية، الى انه ليس هدف الحريري رفع العقوبات، لأن العملية تتخطى مسألة لبنان، لتصل إلى علاقة حزب الله وإيران من جهة، إلى العلاقة بالولايات المتحدة الأميركية من جهة ثانية. ولفت علوش إلى أنه في المقابل، فإن الجميع يريد التأكيد على أن لبنان ضرورة، وبالتالي فإن أي عقوبات عمياء، ستؤدي إلى الإضرار بالاقتصاد الذي هو أصلاً بوضع صعب، فكانت الزيارة للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات هذه العقوبات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top