2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو يصعد لأعلى مستوى في 6 أشهر logo الاقتصاد الدولي يترقَّب خطوات الصين لمواجهة تفشي "كورونا" في البلاد logo ألكسندر نوفاك يؤكد أن موسكو ما زالت تتواصل مع الدول الأخرى بخصوص الوضع في سوق النفط logo تقرير يوضّح عودة أسواق السندات في أوروبا لمستويات ما قبل الأزمة logo احتجاز 3 شبان في بلدة فيع – الكورة logo اصابة شخصين بحادث سير logo بدري: طلبت إجراء تحقيق بحسابات كلّ موظّفي الجمارك واسمي موجود بينهم logo يترأس دياب اجتماع اللجنة الوزارية المختصة بترصد وباء الكورونا عند التاسعة والربع من صباح غد في السراي الحكومي.
"قوى الأمن" تنفي.. هذا الخبر عارٍ عن الصحة
2019-08-20 07:11:23

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان "مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه شخص يقوم باطلاق النار على احد الاشخاص ومن ثم في الهواء، هو خبر غير دقيق وعار عن الصحة ولم يحصل في لبنان إنما في الاردن".

بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يقوم باطلاق النار على احد الاشخاص ومن ثم في الهواء. هذا الخبر غير دقيق وعار عن الصحة ولم يحصل في لبنان إنما في الاردن #قوى_الأمن pic.twitter.com/wGjmy6v8Ab

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) August 19, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top