2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo تصريحات "صادمة" لجبق حول قضية الشاب محمد ريما logo جعجع: "بالماشي ما رح نمشي" logo "المستقبل" تدعو الدولة الى توقيف هؤلاء المجرمين فوراً! logo باسيل: "الوجع سيكون أكبر اذا وقع المحظور" logo تحرك أميركي عاجل.. جاهزون للدفاع عن السعودية! logo وهاب: خطة ماكينزي يجب أن تكون أولوية للنهوض وإلا فالإنهيار قادم logo أبو فاعور: لتعميم ثقافة الإنتاجية وتجديدها وتوازن القطاعات الإقتصادية logo بنس: بومبيو سيتوجه الى السعودية للتباحث في الرد على الهجمات
باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية"
2019-08-20 08:12:18

قررت حكومة باراغواي تصنيف "حزب الله" وحركة "حماس" الفلسطينية كـ "منظمتين إرهابيتين دوليتين".
وأفادت وكالة أنباء باراغواي الرسمية، أمس الاثنين، بأن القرار ينص أيضا على تصنيف تنظيمي "داعش" و"القاعدة" كـ "منظمتين إرهابيتين عالميتين".
وقال وزير الداخلية الباراغواياني، خوان إرنيستو فيامايور، إن هذا القرار يلزم سلطات باراغواي بتعزيز الإجراءات لمكافحة الإرهاب الدولي، وخاصة محاربة تمويله وتشديد الرقابة على تحويل الأموال.
ورحبت إسرائيل بقرار باراغواي بشأن "حزب الله" و"حماس" . وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في بيان له: "نعمل من أجل قيام المزيد من الدول بهذه الخطوة المهمة".
من جهته، اعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أن "هذا القرار يساهم في الجهود المشتركة لمكافحة إرهاب (حماس) و(حزب الله) والراعي الرئيسي لهما إيران". ودعا الوزير مزيدا من الدول لاتخاذ القرار نفسه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top