2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. إليكم آخر التّطورات على الحدود الجنوبيّة logo لبنان وفلسطين: إما انخراط عربي بالتسوية أو صفقة إيرانية-أميركية logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo نتنياهو: إسرائيل لن تتخلى عن هدفها بانسحاب حزب الله logo في رفح... "الخارجية الأميركية" تؤكد: تل أبيب لن تشن أي عملية قبل التشاور معنا logo "تلك المرأة التي على يساري"... زلّات لسان بايدن تتكرر! logo سرقات وبلبلة في منطقة لبنانية logo الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستوطنين..اعتدوا على فلسطينيين
"تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟
2019-08-20 08:12:47

رأى الصحفي عماد مرمل في مقالٍ له في صحيفة"الجمهورية"، أنه "خلافاً "لتقاليده"، ندّد حزب "القوات اللبنانية" علناً بالارتكابات الاسرائيلية التي سُجلت أخيراً في المسجد الاقصى بعدما كان يميل الى الصمت او التجاهل في معظم الاحيان".وسأل مرمل: "فهل من تغيير في سلوك "القوات" ام انّ الامر لا يعدو كونه "زلّة تويتر"؟".********* *********بالنسبة الى كثيرين ممن يخاصمون معراب بحسب "المقال"، لا يمكن الذهاب بعيداً في الاستنتاجات السياسية، خصوصاً انّ قرار وزير العمل القواتي كميل ابو سليمان المتعلق بالعمالة الفلسطينية اعطى بعض الفصائل في المخيمات والداخل المحتل انطباعاً بأنّ معراب تساهم بشكل او بآخر في تمهيد الارض امام تطبيق "صفقة القرن"، خلافاً لما توحي به التصريحات العلنية لمسؤوليها.********* *********على المقلب الآخر، لم تكتف "القوات" بنفي الاتهامات الموجّهة اليها، بل انّ مصدراً بارزاً فيها يؤكّد انّ الموقف الواضح والصريح الذي اتخذه رئيس الحزب سمير جعجع ضد الممارسات الاسرائيلية في حق الفلسطينيين في المسجد الاقصى إنما يهدف ضمن أحد مندرجاته الى محاولة احتواء الهواجس التي ترتبت لدى البعض على قرار وزير العمل، والتأكيد انها لا تستند الى اي اساس ورأى المصدر انّ محتوى التغريدة يجب ان يُطمئن القلقين، "وهو يؤشر الى عدم وجود اي نية باستهداف الفلسطينيين، بل انّ "القوات" التي دافعت عبر رئيسها عن المصلين في المسجد الاقصى لا يمكن ان تضمر اي شر لهم في لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top