2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سلسلة لقاءات لبرّي في عين التينة logo الحلبي التقى في واشنطن مدير مكتب الدعم الفني للوكالة الاميركية للتنمية في الشرق الأوسط logo سوريالية المنع الثقافي اللبناني...يوغا جنبلاط و"تويست" جوني هوليداي logo مسلسل عن حياة بريجيت ماكرون: "شخصية رائعة...ومصير رومانسي" logo "تايم": رئيس وزراء قطر في لائحة "100 شخصية مؤثرة" logo اعتقال موظفين في "غوغل" احتجوا على مشروع "نيمبوس" الإسرائيلي logo هل ساهمت "ميتا" في قتل الفلسطينيين...بدعم برنامج "لافندر" الإسرائيلي؟ logo "لجنة حماية الصحافيين" تطالب بدخول المراسلين الأجانب إلى غزة
لبنان امام عدة استحقاقات… ما هي؟
2019-08-20 09:58:22

يُقبل لبنان على استحقاقات تطرح علامات استفهام حيال صمود التهدئة الاضطرارية على أكثر من جبهة، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية. ومن هذه الاستحقاقات:

* العقوبات التي كرست محادثات الرئيس سعد الحريري في واشنطن أنّها ماضية بمنحى متشدّد يرجّح أن يشمل حلفاء لـ”حزب الله” من خارج الطائفة الشيعية.

* ملف ترسيم الحدود البحرية مع اسرائيل وبتّ النزاع الحدودي البري، والذي يفترض أن يستعيد زخمَه الشهر المقبل مع زيارةٍ للمسؤول الأميركي الجديد عن هذا الملف ديفيد شنكر، وسط رصْدٍ لما إذا كانت المناخات الإيجابية حول ما حقّقه الحريري في محادثاته.

* الرسالة التي وجّهها الرئيس ميشال عون للبرلمان طالِباً تفسير المادة 95 من الدستور.


الراي




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top