2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo قبطان السفينة يكشف تفاصيل جديدة عن شحنة المرفأ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بهاء الحريري: لا حاجة لحكومة كبيرة ولبنان يحتاج لمساعدة دولية logo قتيل بحادث سير على اوتوستراد الصياد باتجاه بيروت مقابل مايك سبور logo خالد الضاهر: لبنان يحتاج الى حكومة مصغرة من غير المرشحين logo المطران عبد الساتر: لتشرف هيئات رسمية وأهلية على المساعدات ولا لبناني يريد الإنتداب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo قوى الامن تعمم صورة شابة خطفها خطيبها السابق من امام منزل ذويها في عاليه
قوى الأمن: توقيف شخصين يعملان على ترويج المخدرات وتوزيعها
2019-08-20 10:10:31

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان أنه ضمن إطار الحملة التي أطلقها مكتب مكافحة المخدرات المركزي والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بغية تفكيك شبكات تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية. توافرت لدى المجموعة المذكورة معلومات حول قيام شخص ملقب بول الصغير بنقل وتوزيع حقائب المخدرات على المروجين ضمن محافظة جبل لبنان. على الأثر، كثّفت استقصاءاتها وتحرياتها، وتوصلت الى تحديد مكان إقامة المشتبه به، وقامت بتاريخ 16/8/2019 بمداهمة منزله الكائن في الريحانية وتوقيفه، ويدعى: ز. ا. (مواليد عام 1980، لبناني) وضبطت احدى السيارات المستخدمة في عملية نقل حقائب المخدرات، إضافةً إلى ضبط /4/ أجهزة خلوية. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب بلاغي بحث وتحرٍ ومذكرة توقيف بجرم ترويج مخدرات. كما جرى توقيف المدعوة: - ر. س. (مواليد عام 1972، لبنانية) التي كانت برفقته. وبالتاريخ ذاته وفي محلة بسوس، تمكنت القوة من توقيف أحد المنتمين لهذه الشبكة على متن دراجة آلية، ويدعى: ص. ي. (مواليد عام 1987، لبناني) ملقب بـ:المجهول سلموا الى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناء على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top