2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تطوير صاروخ أسرع من الصوت لمقاتلة “سو-57” logo القبض على سارق في السفيرة - الضنية logo الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا logo قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة logo مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر
قيومجيان: يرجح ابتداءً من اليوم البدء بتوقيع العقود مع جمعيات الرعاية
2019-08-20 10:10:33

اشار وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان الى انه يبشّر جمعيات الرعاية بان الوزارة أنهت كل الجداول وقريباً، يرجّح ابتداءً من اليوم، يفترض البدء بتوقيع العقود، ولفت الى ان التأخير بإقرار الموازنة تسبب بتأخير توقيع العقود واقر بتأخير إداريّ حصل في الوزارة، ولكني سأسهر على تسريع العملية بشكل ان ننتهي من المسألة في شهر أو شهرين، ممكن أن نضع آلية أخرى خصوصاً ان العقود توقّع كل سنة. اضاف قيومجيان في حديث اذاعي، لا اريد إلقاء اللوم على النظام الاداري في الوزارة الذي أبطأ وتيرة عملنا واضطررنا للسهر يومياً في الوزارة للانتهاء من الجداول، وهناك عقود مشتركة مع جمعيات قائمة، الجمعيات تتقاضى أمولاً وفقاً للعقود ووفق أعمالها. ولفت الى انه مستعدّ للذهاب إلى ديوان المحاسبة وللمحاربة من أجل ان تفرج وزارة المال عن مستحقات الجمعيات في وقتها، والجمعيات الرائدة سنعمل قدر المستطاع لمساعدتها في اخذ مستحقاتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top