2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
قيومجيان: يرجح ابتداءً من اليوم البدء بتوقيع العقود مع جمعيات الرعاية
2019-08-20 10:10:33

اشار وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان الى انه يبشّر جمعيات الرعاية بان الوزارة أنهت كل الجداول وقريباً، يرجّح ابتداءً من اليوم، يفترض البدء بتوقيع العقود، ولفت الى ان التأخير بإقرار الموازنة تسبب بتأخير توقيع العقود واقر بتأخير إداريّ حصل في الوزارة، ولكني سأسهر على تسريع العملية بشكل ان ننتهي من المسألة في شهر أو شهرين، ممكن أن نضع آلية أخرى خصوصاً ان العقود توقّع كل سنة. اضاف قيومجيان في حديث اذاعي، لا اريد إلقاء اللوم على النظام الاداري في الوزارة الذي أبطأ وتيرة عملنا واضطررنا للسهر يومياً في الوزارة للانتهاء من الجداول، وهناك عقود مشتركة مع جمعيات قائمة، الجمعيات تتقاضى أمولاً وفقاً للعقود ووفق أعمالها. ولفت الى انه مستعدّ للذهاب إلى ديوان المحاسبة وللمحاربة من أجل ان تفرج وزارة المال عن مستحقات الجمعيات في وقتها، والجمعيات الرائدة سنعمل قدر المستطاع لمساعدتها في اخذ مستحقاتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top