2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تطوير صاروخ أسرع من الصوت لمقاتلة “سو-57” logo القبض على سارق في السفيرة - الضنية logo الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا logo قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة logo مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر
إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته!
2019-08-20 10:11:14

ألمح أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، إلى أن موافقة طهران على الاتفاق النووي عام 2015 ربما كانت خطأ، لم يكن يجدر ببلاده الوقوع فيه.
وقال شمخاني، في تصريحات مع قناة "إن بي سي" الأميركية، إن "هناك من يعتقدون في إيران أن التوقيع على الاتفاق النووي كان خطأ".
وعندما سأله المذيع عما إذا كان هو واحدا من هؤلاء، قال شمخاني: "نعم... أنا فقط أتابع وجهات نظر أمتنا، شعب إيران".
وبدأت طهران في الأسابيع الأخيرة تقليص التزاماتها بموجب الاتفاق النووي، وذلك ردا على تقاعس الأطراف الأوروبية عن تنفيذ الشق الاقتصادي من الاتفاق، الذي انسحبت واشنطن منه العام الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top