2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
"بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية"
2019-08-20 10:12:04

أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنه "ضمن إطار الحملة التي أطلقها مكتب مكافحة المخدرات المركزي والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بغية تفكيك شبكات تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية".
وفي بيان لها، أضافت "المديرية" أنه "توافرت لدى المجموعة المذكورة معلومات حول قيام شخص ملقب "بول الصغير" بنقل وتوزيع حقائب المخدرات على المروجين ضمن محافظة جبل لبنان".
وعلى الأثر، أشارت إلى أنها "كثّفت استقصاءاتها وتحرياتها، وتوصلت الى تحديد مكان إقامة المشتبه به، وقامت بتاريخ 16/8/2019 بمداهمة منزله الكائن في الريحانية وتوقيفه، ويدعى: ز. ا. (مواليد عام 1980، لبناني)‘ وضبطت احدى السيارات المستخدمة في عملية نقل حقائب المخدرات، إضافةً إلى ضبط /4/ أجهزة خلوية".
ووفق البيان، قد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب بلاغي بحث وتحرٍ ومذكرة توقيف بجرم ترويج مخدرات، وجرى توقيف المدعوة: - ر. س. (مواليد عام 1972، لبنانية) التي كانت برفقته.
ولفتت "المديرية"، إلى أنه "بالتاريخ ذاته وفي محلة بسوس، تمكنت القوة من توقيف أحد المنتمين لهذه الشبكة على متن دراجة آلية، ويدعى: ص. ي. (مواليد عام 1987، لبناني) ملقب بـ:"المجهول"، وسلموا الى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناء على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top