2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
بسبب الطيار.. سارة نتانياهو تحاول اقتحام قمرة القيادة
2019-08-20 10:59:23

فضائح سارة، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، لا تتوقف على ما يبدو، وهذه المرة هي الأحدث في سلسلة فضائحها بعدما اعترفت في وقت سابق من العام الحالي بإساءة استخدام الأموال العامة.

وذكرت تقارير أن سارة نتانياهو حاولت الدخول إلى قمرة القيادة لطائرة عنوة، وفي لحظة غضب بعدما تجاهل الطيار الترحيب بها عبر مكبر صوت الطائرة.

ونقلت صحيفة “إندبندنت” عن القناة الإسرائيلية 12 أن زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، تركت مقعدها في الطائرة المتجهة إلى أوكرانيا الأحد، وطالبت بغضب برؤية الطيار غير أن حراس الأمن في الطائرة أوقفوها ومنعوها من ذلك.

بعد الحادث، ورد أن قائد الطائرة أصدر إعلانا آخر لمكبر الصوت للترحيب بسارة، البالغة من العمر 60 عاما، التي كانت ترافق زوجها في الرحلة إلى العاصمة الأوكرانية كييف.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top