2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الضنية ... قتل شقيقه بسبب خلاف على قطعة أرض logo عدرا: التوقعات حول الموازنة لم تصب في 2018 و 2019 logo ضو: من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من باسيل؟ logo تويني: قرار ابو شقرا بتوقيف الفاخوري يعزز ثقة المواطن بالقضاء logo فرنسا سترسل خبراء للتحقيق في الهجوم على السعودية logo السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة مصدر صواريخ "أرامكو" logo إلهان عمر تحذّر من ضربة محتملة على إيران logo قوة اسرائيلية اجتازت الجدار الاسمنتي قبالة العديسة
بداية مواجهات ملك الحلبة وميستيريو يحدد مصيره المهني
2019-08-20 11:05:03

توقع الجميع ان تسرق تصفيات مباريات "ملك الحلبة" King of the Ring الانظار خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولكن الامور احتدمت بين بطل الولايات المتحدة ​آي جاي ستايلز​ والمصارع الضخم ​براون سترومان​، فتحول الاهتمام اليها.

ولكن قبل هذه التطورات، كان ​راي ميستيريو​ يعلن في مقابلة في الكواليس، انه يعتزم انهاء مسيرته المهنية وقد بدا التأثر واضحاً عليه حيث انهمرت دموعه، ولكن قبل ان تنتهي الامور عند هذا الحد، تدخل ابن المصارع ويدعى دومينيك ومنع والده من خلع القناع كحركة اخيرة قبل اعتزاله، مشيراً الى انه (اي دومينيك) يرغب في ان يصارع معه داخل الحلبة.

وفي عودة الى الصراع القوي بين ستايلز وسترومان ، فقد اقيمت مباراة بينهما على اللقب، واتت حماسية ومليئة بالاثارة، ولكن، حين كان ستايلز في موقف حرج، تدخل زميلاه في فريق OC (​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​) لمساندته، ما دفع الحكم الى اعلان فوز سترومان بسبب عدم اهلية خصمه. ولم تتوقف الامور عند هذا الحد، بل تحالف الثلاثة ضد سترومان، ما دفع بالبطل الدولي ​سيث رولنز​ الى التدخل لرد دينه، فأخلى الحلبة من المصارعين المتحالفين. واقيمت بعدها مباراة على لقب الزوجي جمعت البطلين غالوز واندرسون ضد رولنز وسترومان، وعلى الرغم من تدخل ستايلز، تمكن سترومان من تفجير طاقاته فيما عمد رولنز الى التعالي على آلام اصاباته ليحققا فوزاً مدوياً ويتوّجا بلقب الزوجي. الا ان رولنز كان اعلن عن تسمية سترومان كمنافس له على اللقب الدولي.

في المقابل، كانت تصفيات مباريات "ملك الحلبة" قد انطلقت خلال العرض، فتغلب ​ساموا جو​ على انطونيو سيزارو، وسيدريك الكسندر على ​سامي زين​.

وشهد العرض ايضاً اعتداء براي وايات على المصارع السابق المذيع جيري لولر، وفشل آر تروث في استعادة لقب 24/7 رغم جهوده لتثبيت الاياس الذي نجح بالفرار مع حزام البطولة.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل الزوجي لعرض "سماك داون" فريق "اليوم الجديد" على فريق "ريفايفال" (بسبب عدم الاهلية بعد تدخل راندي اورتن والحاقه الاذى بأعضاء فريق "اليوم الجديد" بمن فيهم بطل العالم كوفي كينغستون)، ورومان راينز على دولف زيغلر، وركوشيه و"ذا ميز" على درو ماكنتاير وبارون كوربن، وبطلتا الزوجي اليكسا بليس ونيكي كروس على ماندي روز وصونيا ديفيل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top