2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo كارمن لبس تحتفل بعيد ميلادها الـ57 بصورة مميزة... "العمر مجرّد رقم" logo مصادر القوات: الأولوية اليوم ليست لاستقالة رئيس الجمهورية logo الحجار: أولويتنا إخراج لبنان من أزمته في موازاة العمل على إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo هل انحسر المنخفض الجوي؟ logo حميد: لا نثق بالوصفات الدولية logo التحالف بقيادة السعودية: إحباط هجوم "وشيك" من الحوثيين باليمن في البحر الأحمر logo ضاهر: الازمة خطيرة logo عبدالله: لعملية دمج منظمة وعلمية للبنوك
ليلة وصف الخليفي لبارتوميو بالغشاش
2019-08-20 11:05:06

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​ ​ناصر الخليفي​ وصف رئيس نادي ​برشلونة​ الاسباني جوسيبي ماريا ​بارتوميو​ بالغشاش في 18 من شهر شباط الماضي في نيون، حيث كان اجتماع اللجنة المحترفة لاتسراتيجية كرة القدم في ​الاتحاد الاوروبي​ تعقد دورتها، بحضور 4 فرق هي برشلونة، سيلتيك، باريس سان جيرمان و​يوفنتوس​. وبحسب البروتكول فان ممثل باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي جلس الى جانب رئيس نادي برشلونة بارتوميو حيث وجه الخليفي التحية الى بارتوميو قائلاً :" اهلاً بالغشاش ". في وقت لفتت الصحيفة الى ان هذا الوصف اتى بعد ان نجح برشلونة بخطف لاعب ​اياكس​ فرانكي دي يونغ من باريس سان جيرمان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top