2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
بيار رفول: مرتاحون أمنيا ويجب أن نركز على العمل الإقتصادي
2019-08-20 11:11:16

أكد مستشار رئيس ​الجمهورية​ الوزير السابق ​بيار رفول​ في حديث إذاعي أننا مرتاحون أمنيا ويجب أن نركز على العمل الإقتصادي، مشيرا الى أن أول جلسة للحكومة يجب أن تكون إنتاجية بإمتياز، والمهم أن الرؤساء الثلاث إجتمعوا مع مستشارين وخبرا إقتصاديين ووضعوا خطة إقتصادية متكاملة. وشدد رفول على أن الليرة باحسن حالتها، والخطة الإقتصادية ستنطلق والجميع موافق عليها، وعلى الإعلام أن يساعد ولا يتحول الى مطحنة كذب وينشر فقط الأمور السلبية، لافتا الى أن الإئتمان المالي أخذ ثقة المؤسسات الدولية، وما يهمنا هو مصلحة لبنان والإستقرار والأمن والإنطلاق بالخطة الإقتصادية. من جهة أخرى، جزم أن قلوبنا مفتوحة ويدنا ممدودة للمصالحة مع كل الفرقاء، ما يهمنا هو وحدة لبنان والتضامن اللبناني الداخلي، معتبرا أن التشهير مستمر من قبل القوات وخاصة من قبل رئيس الحزب سمير جعجع، متسائلا: هل يعقل أن هناك فريقا لبنانيا يتشكى على الجيش في أميركا ويعتبر أن الجيش لم ينتصر على الإرهاب؟. كما أكد رفول أن الجو مرتاج جداً في الجبل بعد إنتقال رئيس الجمهورية ميشال عون الى قصر بيت الدين، ورئيس الحزب لاتقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط قام بواجبه تجاه الرئيس من خلال إرسال كريمته وسيكون هناك زيارة قريبة لجنبلاط الى قصر بيت الدين، مشيرا الى أن الجو في الشوف عاد أكثر من طبيعي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top