2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين logo مقتل 28 نازحا في شمال الكونغو logo وزير الخارجية الكويتي تلقى اتصالا من نظيره الإيراني وبحثا التطورات الإقليمية logo لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
بعد 22 عاماً.. سامي الجميل يفقد "صديقًا عزيزًا"!
2019-08-20 11:13:29

نعى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، المناضل والقيادي السّابق في التيار الوطني الحرّ أنطون الخوري حرب، معتبراً أنه "فقد اليوم صديقًا عزيزًا وأحد رموز المقاومة الطلابية".وغرّد الجميل على حسابه عبر "تويتر"، كاتبًا:"بعد ٢٢ سنة من النضال والصداقة والاحترام، فقدت اليوم صديق عزيز وأحد رموز المقاومة الطلابية انطون خوري حرب".وأضاف:"العزاء الوحيد إنّو كل الناس زعلوا لمّا سمعوا الخبر لأنّو المناضلين الحقيقيين بيحفروا نضالهم ومحبّتهم بقلوب الناس وبذاكرة لبنان".بعد ٢٢ سنة من النضال والصداقة والاحترام، فقدت اليوم صديق عزيز وأحد رموز المقاومة الطلابية #انطون_خوري_حرب.العزاء الوحيد إنّو كل الناس زعلوا لمّا سمعوا الخبر لأنّو المناضلين الحقيقيين بيحفروا نضالهم ومحبّتهم بقلوب الناس وبذاكرة لبنان. pic.twitter.com/e0EhXcxiaN— Samy Gemayel (@samygemayel) August 20, 2019 وتوفي صباح اليوم، المناضل والقيادي السّابق في التيار الوطني الحرّ أنطون الخوري حرب.وبحسب المعلومات الأولية، فإنّ سبب الوفاة يعود الى مضاعفات تسمّم غذائي، بعدما نقلَ أمس الاثنين الى مستشفى تنورين الحكومي وهو في حالة غيبوبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top