2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه logo صور الأقمار الاصطناعية:إسرائيل استهدفت بطارية"أس300"في أصفهان logo الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء logo غزة:الشهداء تجاوزوا ال34 ألفاً..ومصر وتركيا تلحان على وقف النار logo السيد زار نقابة المهندسين في الشمال مهنئا logo المسار الحالي لن يقود إلى اتفاق... وحماس تفكر في بدائل أخرى! logo الفنيون المناوبون في "الطيران المدني" يعلنون مواصلة العمل
بعد 22 عاماً.. سامي الجميل يفقد "صديقًا عزيزًا"!
2019-08-20 11:13:29

نعى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، المناضل والقيادي السّابق في التيار الوطني الحرّ أنطون الخوري حرب، معتبراً أنه "فقد اليوم صديقًا عزيزًا وأحد رموز المقاومة الطلابية".وغرّد الجميل على حسابه عبر "تويتر"، كاتبًا:"بعد ٢٢ سنة من النضال والصداقة والاحترام، فقدت اليوم صديق عزيز وأحد رموز المقاومة الطلابية انطون خوري حرب".وأضاف:"العزاء الوحيد إنّو كل الناس زعلوا لمّا سمعوا الخبر لأنّو المناضلين الحقيقيين بيحفروا نضالهم ومحبّتهم بقلوب الناس وبذاكرة لبنان".بعد ٢٢ سنة من النضال والصداقة والاحترام، فقدت اليوم صديق عزيز وأحد رموز المقاومة الطلابية #انطون_خوري_حرب.العزاء الوحيد إنّو كل الناس زعلوا لمّا سمعوا الخبر لأنّو المناضلين الحقيقيين بيحفروا نضالهم ومحبّتهم بقلوب الناس وبذاكرة لبنان. pic.twitter.com/e0EhXcxiaN— Samy Gemayel (@samygemayel) August 20, 2019 وتوفي صباح اليوم، المناضل والقيادي السّابق في التيار الوطني الحرّ أنطون الخوري حرب.وبحسب المعلومات الأولية، فإنّ سبب الوفاة يعود الى مضاعفات تسمّم غذائي، بعدما نقلَ أمس الاثنين الى مستشفى تنورين الحكومي وهو في حالة غيبوبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top