2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: ضحايا ودمار.. آثار زلزال تركيا logo الكرملين: الإرهابيون في إدلب يحصلون على معدات خطيرة جدا logo تطوير صاروخ أسرع من الصوت لمقاتلة “سو-57” logo القبض على سارق في السفيرة - الضنية logo الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا
بالفيديو: نواف الموسوي و"دبكة" مع صهره!
2019-08-20 11:13:29

نشر السيد أيمن الموسوي شقيق النائب السابق نواف الموسوي، عبر "فيسبوك"، فيديو يظهر الأخير وهو يرقص "الدبكة" مع صهره في خطبة ابنته غدير.واحتفل النائب السابق نهار السبت الفائت، بعقد قران ابنته غدير على السيّد مصطفى محمد عيسى.وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجّت بقضية غديرالموسوي بعد العنف الذي تعرضت له من قبل طليقها، واستقالة والدها للتفرغ لأمور عائلته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top