2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo منظمة العمل العربية تعقد غدًا اجتماعًا لمجلس إدارتها logo محتجون طالبوا بانتخابات نيابية مبكرة logo عطلة الكورونا.. إقفال المدارس لغاية 8 آذار logo مكبات نفايات في مناطق سياحية logo بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب لنادين نجيم.. "أنت ورطيني" logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وزارة التربية: إقفال جميع المؤسسات التربوية إبتداء من صباح غد وحتى 8 آذار logo هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا.
عون لزيادة الطمأنينة.. وإرسلان: يدنا ممدودة
2019-08-20 15:10:14

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون رئيس كتلة "ضمانة الجبل" النائب طلال إرسلان والنائبين ماريو عون وسيزار ابي خليل مع وفد من أبناء منطقة الشوف، اضافة الى الوزيرين غسان عطالله وصالح الغريب.وقال عون أمام وفد منطقة الشوف:"وجودي في بيت الدين لزيادة الطمأنينة واللحمة بين أهالي المنطقة ومجتمعها".ورحّب النائب ماريو عون برئيس الجمهورية، قائلا:"وجودكم بيننا ولو لفترة قصيرة كاف للاطلاع على حاجات المنطقة".من جهته، أكد النائب إرسلان، أنّ "رئيس الدولة هو رمز لوحدة البلاد وللدستور والمؤسسات، ويدنا ممدودة للتعاون والأمور سالكة في الإتجاه الصحيح".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top