2020- 02 - 21   |   بحث في الموقع  
logo كارنفال السامبا البرازيلي وتحيّة خاصة للبنان هذا السبت على الـ"LBCI" logo دخل ليسرق مطعما لكن حظه السيء كان له بالمرصاد (فيديو) logo فيديو: طفل يرغب في الانتحار بسبب التنمر على مظهره logo أمطار غزيرة وثلوج.. المنخفض الجوي يصل اليوم الى لبنان logo زوجة سعد حمدان تتعرّض لحادث وتتقدم بشكوى ضد البلدية logo تذكير من المديرية العامة للأمن العام للرعايا السوريين logo موسوي: الأميركيون سيخضعون لإرادة الشعب الإيراني logo فيديو يفطر القلوب لطفل يتمنّى الموت بسبب التنمّر... "أريد أن أقتل نفسي"!
الحكم على لبنانيين استحصلا على الجنسية الاسرائيلية
2019-08-20 16:11:57

أنزلت المحكمة العسكرية برئاسة العميد جرجس طعوم، عقوبة الأشغال الشاقة مدة عشر سنوات غيابيا، في حق اللبنانيين عبد اللطيف حمود وهدى شعبان، وتنفيذ مذكرتي إلقاء القبض الصادرتين في حقهما، بعدما أدانتهما بجرم التعامل مع العدو الإسرائيلي والاستحصال على الجنسية الإسرائيلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top