2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ولادة نادرة لتوأمين... تحدث مرة من بين كل 32 مليون حالة! logo مدير منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة" logo مستشفى سان لويس جونية: لا وجود لحالة كورونا لدينا logo ماذا جاء في تقرير مستشفى بيروت الحكومي عن كورونا؟ logo ملحم خلق يرعى حفل قسم اليمين logo كنعان: اللجنة الفرعية تنهي دراسة قانون الاثراء غير المشروع وتعديلاته logo توقيف شخصين قطعا أشجارا حرجية في رميش logo الجيش التركي يطلق النار على طائرات روسية في إدلب السورية
حكمان للعسكرية للانخراط في الأعمال الارهابية والترويج لها
2019-08-20 16:11:59

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد جرجس طعوم، حكما غيابيا قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة في حق محمد الصباغ، بعدما أدانته بجرم الانخراط في مجموعة مسلّحة، والمشاركة في الأعمال الإرهابية التي اندلعت في عبرا في 23 حزيران 2013، بين الجيش اللبناني ومجموعة أحمد الأسير، التي نتج عنها قتل ومحاولة قتل عدد من العسكريين والمدنيين، وجردته من حقوقه المدنية وغرمته بمبلغ مليون ليرة لبنانية، وأمرت بتنفيذ مذكرة القاء القبض الصادرة في حقه.
وفي سياق منفصل، أنزلت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد جرجس طعوم، عقوبة الأشغال الشاقة مدة ثلاث سنوات، في حق الفلسطيني - السوري عبد الرحمن الخطيب، وتجريده من حقوقه المدنية، وأدانته بجرائم "تأييد تنظيم "داعش" الإرهابي والترويج لأفكاره ومعتقداته، ومحاولة الالتحاق بصفوفه للقتال الى جانبه في سوريا وتحريض الشباب على الالتحاق في صفوف التنظيم وتوزيع منشورات وأناشيد "داعش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top