2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo وفاة الأب أليكس باسيلي... أحد أوائل المصابين بـ"كورونا" logo شبان يخرقون حظر التجول... والجيش يتحرك! logo تعرف على المشروب السحري لقتل فيروس كورونا بفاعلية logo صحة البرلمان المصري تعلن عدم وجود أدوية للملاريا في الصيدليات logo تحذّيرات من كارثة عالمية بسبب فيروس كورونا logo "هل تعلم حكومة المستقلين...؟" logo نديم الجميِّل للمصارف: ما بقا عندكن عذر! logo عمليةٌ "دفترية" توقع أحد الإعلاميين في الخطأ
"مصلحة الليطاني" ترفع شكاوى لوزارة الطاقة والداخلية
2019-08-20 18:13:41

تقدّمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بشكوى "امام النيابة العامة المالية بحق كل من (م. ض.) و(ع. ب.) بسبب التعديات المرتكبة على نهر الليطاني، الصادرة عن استراحات المُدعى عليهم في صير الغربية، من تعد على الاملاك النهرية وتلويث مياه النهر".
كما تقدمت مصلحة الليطاني "بشكوى امام النيابة العامة التمييزية بوجه صاحب استراحة السما قريبة "علي عباس العمار" في منطقة عين الزرقا (في نطاق بلدتي يحمر و لوسي) لإقدامه على التعدي على الاملاك النهرية وتحويل مياه نبع عين الزرقا ومجرى النهر الى المنتزه الخاص، وبسبب اقدامه على التعدي وتهديد فريق المصلحة الوطنية لنهر الليطاني ومنعه من كشف الاستراحة والتعديات،
ووجهت المصلحة "بكتب بنفس المضمون الى معالي وزيرة الطاقة والمياه ومعالي وزيرة الداخلية والبلديات لطلب ازالة التعديات واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المعتدين".
من جهة اخرى، اكدت المصلحة انها تتابع "مسح التعديات على نهر الليطاني والاستراحات المخالفة في منطقة الحوض الأدنى - قضاء البقاع الغربي - حيث مسحت حتى تاريخه 15 استراحة وهي معتدية على الأملاك النهرية بألاف الأمتار المربعة".
واشارت الى انها "ستقوم بإيداع نتائج الكشف مع خرائط المساحة التي تظهر التعديات الى النيابة العامة المالية لاتخاذ الإجراءات القانونية والمباشرة بإزالة التعديات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top