2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاتحاد الأوروبي يطلق مسابقة "جائزة سمير قصير لحرية الصحافة" في سنتها الـ15 logo 18 جولة في "ريد بول كار بارك دريفت" موسم 2020 ... والبداية من سلطنة عمان logo موقف جنبلاط لا يعني أنه فتح معركة إسقاط عون logo طبيب يحذّر.. ما علاقة الوشم بإنتاج الهرمونات الجنسية؟ logo تحلق وجهها كالرجال للتخلص من التجاعيد! logo التلفزيون الياباني يُعلن رابع وفاة من "السفينة السياحية الموبوءة" logo بخطوات بسيطة.. إحصلي على بشرة شابة logo قام بخطف نفسه من أجل المال
إقفال.. 44 ضبطاً و11 انذاراً
2019-08-20 18:13:45

استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانياً حرصا على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان.
تم ذلك بمؤازرة قوى الامن الداخلي وامن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات.
وأشارت الوزارة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي الى أن التفتيش شمل 10 مناطق وهي: عين الرمانة، الحازمية، الحمرا، بعبدات، برمانا، صور، خيزران، الفرزل، حلبا الجديدة وبعلبك.
وأعلنت أن المفتشون زاروا 56 مؤسسة ومحلاً.
والنتيجة بالارقام:
- 1 اقفال*********- 44 ضبطاً*********- 11 انذاراً


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top