2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo في يارون..من استهدف العدو الإسرائيليّ؟ logo تكتّل “التوافق الوطنيّ” إلتقى فرونتسكا في دارة كرامي logo “اللقاء الديموقراطي” تقدّم باقترح قانون معجّل مكرّر للتمديد للبلديّات حتى هذا التاريخ logo الدول الأكثر تلوثا في العالم.. في اي مرتبة حل لبنان؟ logo أسئلةٌ من أبو زيد الى "من يتذاكى ويتباكى على موقف التيار"! logo 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! logo "لم نقم بحملة جدية على الأرض"... نقدٌ ذاتي من عبد المسيح! logo غارات جوية "تستهدف" اطراف بلدتي حلتا وكفرشوبا (صورة)
إقفال.. 44 ضبطاً و11 انذاراً
2019-08-20 18:13:45

استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانياً حرصا على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان.
تم ذلك بمؤازرة قوى الامن الداخلي وامن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات.
وأشارت الوزارة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي الى أن التفتيش شمل 10 مناطق وهي: عين الرمانة، الحازمية، الحمرا، بعبدات، برمانا، صور، خيزران، الفرزل، حلبا الجديدة وبعلبك.
وأعلنت أن المفتشون زاروا 56 مؤسسة ومحلاً.
والنتيجة بالارقام:
- 1 اقفال*********- 44 ضبطاً*********- 11 انذاراً


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top