2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo "عبرة"... معلوف: علينا الدفع بإتجاه تسوية الحدود البرية! logo هيئة إدارة السير تستأنف العمل في قسم جونية!
هذه الاشياء تسبب الاجهاض في الشهر الاول.. احذريها!
2019-08-20 21:59:00

تحمل كافة الآلم فقط لأن تحافظ على جنينها وتراه طفلا ينمو أمام أعينها، تلك هى الأم التى لا تكل ولا تمل من تناول الأدوية أو ممارسة عادات قد تكون جديدة عليها خلال فترة حملها، ولكن دائما ما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، وهو التعرض لفقدان الجنين، ولذلك فإنّ أسباب الإجهاض فى الشهر الأول كثيرة ومتعددة.

دائما نسمع المثل القائل، الوقاية خير من العلاج، فمن هنا التعرف على أسباب الإجهاض فى الشهر الأول، ستكون الأهم بالنسبة لبعض النساء اللاتى لم يمر على حملهن سوي أيام أو أسابيع قليل، وبالتالى فإن صحتك وصحة جنينك هى الأهم أيضا بالنسبة لنا، سنوضح لكى الأعراض المصاحبة للإجهاض فى الشهر الأول من الحمل.

النزيف

تبدأ أعراض الإجهاض فى الشهر الأول بالنزيف حيث أنه يستمر لعدة أيام مصاحب بتقلصات عند منطقة الرحم، فضلا عن الألم الموجود أسفل البطن، هذا بالإضافة إلى الشعور بألم بسيط فى الظهر والذى يطور بطبيعة الحال إلى ألم شديد جدا، شعور بألم خفيف إلى حاد في الظهر، وارتفاع درجة حرارة الجسم.

نقص الوزن

كما تعانى المرأة أيضا من انخفاض في علامات الحمل، ونقص فى الوزن، وإسهال متواصل وغثيان وقيء، لذلك على المرأة التى تظهر عليها تلك العلامات الذهاب للطبيب المختص، وخاصة أن هناك بعض حالات الاجهاض التى تحدث للنساء فى الشهر الأول دون أن تكون السيدة على دراية بحملها فى الأساس.

مرض السكرى



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top