2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
ياسر جلال: خاطرت بحياتي
2019-08-20 23:57:40

قال الفنان ياسر جلال انه يتعامل مع الفن كرسالة يجب استغلالها في محاربة الفساد، مشيرا إلى انه في مسلسله الأخير «لمس أكتاف» كشف عن أسماء عدد من الأدوية التي تباع في الصيدليات ويستخدمها الشباب كمخدر لأنها غير مجدولة ومن السهل شراؤها، مشيرا إلى أن قصة العمل تحذر من كارثة الأدوية غير المجدولة والتي يتم تداولها في الصيدليات لعلاج بعض الأمراض ومنها الصرع، ويستخدمها الشباب كمخدرات تؤدي للإدمان، وأكمل: آمل أن يساهم العمل في تغيير القوانين مثلما فعلت أفلام في السابق مثل «أريد حلا»، و«جعلوني مجرما»، و«الباطنية»، و«حتى لا يطير الدخان» لوقف هذا الخطر.

وعن أصعب مشاهد «لمس أكتاف»، رد جلال، بحسب مجلة «سيدتي»: هناك مشاهد عديدة خطرة، ولكن مشهد المصارعة كان أخطرها، لأن المصارعة الرومانية من الألعاب الخطرة وأي خطأ فيها ربما يصيبني بكسر في فقرات الظهر أو الذراع، فالمشهد كان فيه مخاطرة كبيرة على حياتي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top