2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن يؤدي لمزيد من التشرذم والاضطراب
2019-08-21 00:11:11

أعربت جامعة الدول العربية عن قلقها وانزعاجها البالغين جراء التطورات الاخيرة في جنوب اليمن، مؤكدة أن تمزيق وحدة اليمن سيؤدي الى مزيد من التشرذم والاضطراب ولن يصب في صالح الشعب اليمني.

وفي بيان لها، لفتت الجامعة إلى أن الأوضاع في اليمن تثير المزيد من الانزعاج والقلق خاصة في ضوء التطورات الأخيرة في الجنوب وبالتحديد في العاصمة المؤقتة عدن وما تنطوي عليه من تأثيرات سلبية على استقرار اليمن ووحدة ترابه الوطني وتكامله الاقليمي، مشيرةً إلى أن عملية السلام الشامل والاستقرار في اليمن يجب أن تكون الهدف الأول لجميع الأطراف.

وأكدت أن ذلك يستدعي مقاربة مختلفة للوضع اليمني برمته، موضحةً أن مثل هذه المقاربة تقوم على استعادة وحدة مؤسسات اليمن ومواجهة الارهاب والميلشياوية في اطار من الحوار والتفاوض بين الأطراف ذات المصلحة وبالابتعاد عن التصعيد العسكري والعنف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top