2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب
الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن يؤدي لمزيد من التشرذم والاضطراب
2019-08-21 00:11:11

أعربت جامعة الدول العربية عن قلقها وانزعاجها البالغين جراء التطورات الاخيرة في جنوب اليمن، مؤكدة أن تمزيق وحدة اليمن سيؤدي الى مزيد من التشرذم والاضطراب ولن يصب في صالح الشعب اليمني.

وفي بيان لها، لفتت الجامعة إلى أن الأوضاع في اليمن تثير المزيد من الانزعاج والقلق خاصة في ضوء التطورات الأخيرة في الجنوب وبالتحديد في العاصمة المؤقتة عدن وما تنطوي عليه من تأثيرات سلبية على استقرار اليمن ووحدة ترابه الوطني وتكامله الاقليمي، مشيرةً إلى أن عملية السلام الشامل والاستقرار في اليمن يجب أن تكون الهدف الأول لجميع الأطراف.

وأكدت أن ذلك يستدعي مقاربة مختلفة للوضع اليمني برمته، موضحةً أن مثل هذه المقاربة تقوم على استعادة وحدة مؤسسات اليمن ومواجهة الارهاب والميلشياوية في اطار من الحوار والتفاوض بين الأطراف ذات المصلحة وبالابتعاد عن التصعيد العسكري والعنف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top