2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo "جي إف إتش" المالية تُدرج صكوكًا في بورصة "ناسداك دبي" بـ300 مليون دولار logo مؤسسة النقد العربي تُعلن إصدار نظام مدفوعات فورية مستقل في السعودية logo الحكومة المصرية تُعلن اتجاه الحكومة للاهتمام بالصناعات التحويلية والتكميلية logo الهند: حفل زفاف تحول لمأساة.. لقي 24 شخصا حتفهم logo إطلاق سراح الناشط أحمد باكيش logo كلية العلوم الصحية في جامعة بيروت العربية تثير موضوع فيروسات العصر logo بري: القرار بشأن استحقاقات اليوروبوندز يجب أن يكون وطنيًا غير خاضع للمزايدات logo تألّقي بالـ"جمبسوت" الكاجوال على طريقة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز
ضو: هذه محاولة خداع وخبث يجب اسقاطها!
2019-08-21 00:12:25

رأى منسق التجمع من أجل السيادة نوفل ضو أن "لا شيء اسمه "استراتيجية دفاعية" خارج نصوص الدستور وقانون الدفاع وقرارات مجلس الأمن التي تنص على نزع سلاح كل الميليشيات اللبنانية وغير اللبنانية وبسط سلطة الدولة بقواها الشرعية حصراً على كل أراضيها!".ورأى ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أن "تحويل "الاستراتيجية الدفاعية" الى غطاء لسلاح حزب الله محاولة خداع وخبث يجب اسقاطها".لا شيء اسمه "استراتيجية دفاعية" خارج نصوص الدستور وقانون الدفاع وقرارات مجلس الأمن التي تنص على نزع سلاح كل الميليشيات اللبنانية وغير اللبنانية وبسط سلطة الدولة بقواها الشرعية حصراً على كل أراضيها!تحويل "الاستراتيجية الدفاعية" الى غطاء لسلاح حزب الله محاولة خداع وخبث يجب اسقاطها— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) August 20, 2019*********وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، قال أمس في دردشة مع الاعلاميين في بيت الدين، عن الدعوة الى حوار حول الاستراتيجية الدفاعية، أنّ "كل مقاييس الاستراتيجية الدفاعية التي يجب أن نضعها قد تغيّرت حاليًا. فعلى ماذا سنرتكز اليوم؟".وأضاف:"حتى مناطق النفوذ تتغيّر. وأنا اول من وضع مشروع للاستراتيجية الدفاعية. ولكن هل لايزال صالحاً الى اليوم؟ لقد وضعنا مشروعاً عسكرياً مطلقاً مبنيا على الدفاع بعيداً عن السياسة، ولكن مع الاسف مختلف الافرقاء كانوا يتناولون هذا الموضوع إنطلاقاً من خلفية سياسية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top