2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: جريح نتيجة انزلاق سيارة على اوتوستراد كازينو لبنان جونية - المسلك الغربي logo وزني: الاختيار في ما خصّ سندات اليوروبوند هو بين السيء والاسوأ logo تنعقد لجنة الطوارئ الصحية برئاسة دياب في السراي الحكومي لمتابعة موضوع الكورونا في لبنان. logo تضارب بالمعطيات حول الموقف في الحكومة بشأن ملف الكهرباء. logo الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام logo بري: المشكلة ليست في القوانين إنما في عدم تطبيقها logo مقتل 120 "ارهابيا" في النيجر في عملية عسكرية logo وفد صندوق النقد الدولي قلق
مسؤول روسي: سنعمل على إقناع واشنطن وطهران بالابتعاد عن الخط الخطير
2019-08-21 01:10:49

دعا نائب المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسك، الولايات المتحدة وإيران إلى الابتعاد عن الخط الخطير في علاقاتهما وتسوية الخلافات عبر الحوار، مشيراً إلى أنه حتى في ظل هذه الظروف الصعبة، سنواصل العمل على إقناع زملائنا الإيرانيين والأميركيين بأنه يجب الابتعاد عن هذا الخط الخطير، والبدء بتسوية الخلافات عبر حوار متحضر يقضي بالتخلي عن سياسة الإنذارات والعقوبات والابتزاز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top