2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا. logo الإسترليني يتراجع مقابل الدولار الأميركي واليورو logo ارتفاع معدل البطالة في اليابان بعكس توقعات المحللين لأول مرة منذ تشرين الأول الماضي logo اقتصادي مصري يتوقع خفض معدل الفائدة الأميركية في آذار المقبل logo “كورونا” تضرب سمعة “كورونا” logo ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.. اليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "الصحة العالميّة" تُحدِّد فترة الشّفاء الكامل من "كورونا"
إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على أمين عام المحكمة الدستورية الفلسطينية
2019-08-21 01:10:51

أعلنت الشرطة الفلسطينية في رام الله عن إلقاء القبض على 5 أشخاص اعتدوا على أمين عام المحكمة الدستورية العليا، أحمد حنون، مساء الأحد، وهو في طريقه إلى منزله، موضحةً انه أقدم عدد من الأشخاص المجهولين وهم يستقلون سيارتين على اعتراض سيارة الأستاذ حنون خلال عودته من عمله من رام الله إلى نابلس، على الشارع الالتفافي بالقرب من مفرق كسارات الطريفي، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ورشه بالدهان والغاز.

ولفتت إلى أنه منذ اللحظة الأولى لحادث الاعتداء، شكلنا فريق عمل متخصصا من قبل إدارة المباحث العامة لمعرفة وملاحقة الفاعلين، ومن خلال عمليات البحث والتحري توصلنا لهوية المعتدين، مشيرةً إلى أن القوات الأمنية ألقت القبض على 5 أشخاص من المعتدين الـ 6 المشتبه بهم، وجاري ملاحقة الشخص الآخر الفار من وجه العدالة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top