2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى logo لامبارد يدافع عن عدم ادخال بوليسيتش في هزيمة فالنسيا logo انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق logo اليكم أسعار المحروقات logo رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود: اضراب اليوم تحذيري logo نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو
مراد: رفعنا سياسة مد اليد للأخرين لأننا نؤمن أن اليد وحدها لا تصفق
2019-08-21 01:10:58

لفت وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي إلى انه رفعنا سياسة مد اليد للأخرين لأننا نؤمن أن اليد وحدها لا تصفق، مشددا على ان يدنا ممدودة وستبقى رغم عدم مقابلتها، ولكن بناء الوطن وإرجاع ثقة المواطن بالدولة تتطلب كل الجهود. وأكد انه بدون شك جهودنا ستبقى للوصول للهدف وهمنا ان نعيد ثقة الناس بالدولة وذلك عن طريق العمل من أجل الوطن والناس بيد ممدودة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top