2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق logo اليكم أسعار المحروقات logo رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود: اضراب اليوم تحذيري logo نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو logo البيت الأبيض ينتظر قرارا من السعودية logo ترمب: اتفاق التجارة مع الصين قد يأتي قبل انتخابات أميركا logo السعودية تنضم للتحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية
"لابورا" تعلن عن اطلاق اليانصيب الريعي الثاني‎
2019-08-21 16:10:36



اعلنت مؤسسة "لابورا" عن اطلاق سحب اليانصيب الريعي الثاني تحت شعار "ادعمنا واربح"، الذي سيعود ريعه لدعم المؤسسة، لاسيّما وان عمل الجمعيات التي لا تبغي الربح (NGOS) يعتمد على التضامن ومشاركة الجميع، ويهدف هذا السحب إلى تأمين موازنة المؤسسة حتى آخر عام 2019 لاستمرار عملها الذي يصبّ نحو تأمين فرص عمل كريمة لأبناء الوطن وبقائهم في لبنان.



أمّا الجوائز فهي عشر: الأولى: ربع كيلو ذهب (250غ من الذهب)، الثانية: طقم من الألماس، الثالثة: غرفة طعام، الرابعة: غرفة جلوس، الخامسة: جهاز Ritello R2 للتنظيف المنزلي، السادسة: جهاز Pamelo لتنقية المياه، السابعة: أقراط من الألماس، الثامنة: قسيمة شرائية بقيمة مليون ليرة لبنانية، التاسعة: LED 52 UHD Smart TV – Hyundai، العاشرة: غسالة ماركة Candy 7kg. وتعتبر هذه الجوائز ساقطة بعد مرور 4 اشهر ضمناً من تاريخ السحب.



مع الإشارة إلى أنّ عدد البطاقات هو 10 آلاف موزّعة على 400 دفتر وسعر البطاقة 20 ألف ليرة لبنانية.



سيجرى السحب يوم الجمعة الواقع في 27 كانون الاول 2019، الساعة 12:00 ظهراً، في مبنى مركز مؤسسة "لابورا" الطابق الثاني – انطلياس، وذلك بإشراف مديرية اليانصيب الوطني بموجب قرار وزير المالية 1/559 تاريخ 2019/7/25.



لمزيد من المعلومات او للمساهمة الرجاء الاتصال على: 04-403352.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top