2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo موسكو وأنقرة تؤكدان التزامهما بالاتفاقات حول خفض التصعيد في إدلب logo صلاة الغائب في ساحة الثورة.. عن روح شهيدها أحمد توفيق logo إنفصال معمل دير عمار عن الشبكة.. متى تعود الكهرباء؟ logo طريقة إعداد جمبري بالبروكلي على الطريقة الآسيوية logo طريقة دجاج بصوص الليمون والكريمة اللبانيطريقة دجاج بصوص الليمون والكريمة اللباني logo خل التفاح مضاد حيوي طبيعي logo زيت السمك أفضل علاج لقرح الفراش logo عارضة الأزياء آشلي غراهام تفاجئ متابعيها بصورة لتشققات بطنها بعد الولادة
إخبار الى النيابة التمييزية في بيروت يتعلق بمكب تربل
2019-08-21 18:14:15

تقدم مقرر لجنة البيئة في نقابة المحامين بطرابلس البروفيسور ربيع شندب بإخبار إلى النيابة العامة التمييزية في بيروت، حول مخالفة قانون البيئة بخصوص قرار إقامة مكب للنفايات في جبل تربل.
وكان نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد قد كلف فريقا من المحامين في النقابة ضم مقرر وأعضاء لجنة البيئة، بمهمة المرافعة والمدافعة عن بعض المتضررين في مناطق المنية، مرياطة والجوار، من قرار إقامة مكبات للنفايات في جبل تربل، وذلك امام كافة المراجع القضائية المختصة وما يتفرع عنها من دعاوى حتى آخر مراحلها.
وتم تسجيل الإخبار في النيابة العامة التمييزية - بيروت، تحت الرقم 5514 م/2019 و 5515 م/2019، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة البيئية في الشمال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top