2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سرق محفظتها واشترى بالاموال هواتف خلوية logo بالأسماء.. 3 متمّمات غذائية ممنوعة logo حصيلة "العمل".. 5 اقفالات و43 ضبطاً و10 انذارات logo تدابير سير في جادة بيار الجميل logo ادعى أنه موظف في المرفأ... فوقع بقبضة أمن الدولة logo من نصح الحريري بإقفال تلفزيون المستقبل عام 2016؟ logo خليل: لسنا بلدًا منهارًا ولا ضرائب إضافية في موازنة ٢٠٢٠ logo سعيد عن "اعلان" الحريري: "ترك اثرًا بالغًا"
إخبار الى النيابة التمييزية في بيروت يتعلق بمكب تربل
2019-08-21 18:14:15

تقدم مقرر لجنة البيئة في نقابة المحامين بطرابلس البروفيسور ربيع شندب بإخبار إلى النيابة العامة التمييزية في بيروت، حول مخالفة قانون البيئة بخصوص قرار إقامة مكب للنفايات في جبل تربل.
وكان نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد قد كلف فريقا من المحامين في النقابة ضم مقرر وأعضاء لجنة البيئة، بمهمة المرافعة والمدافعة عن بعض المتضررين في مناطق المنية، مرياطة والجوار، من قرار إقامة مكبات للنفايات في جبل تربل، وذلك امام كافة المراجع القضائية المختصة وما يتفرع عنها من دعاوى حتى آخر مراحلها.
وتم تسجيل الإخبار في النيابة العامة التمييزية - بيروت، تحت الرقم 5514 م/2019 و 5515 م/2019، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة البيئية في الشمال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top