2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حكمت ديب لـ لا نعير اهتماما للتصويب علينا بموضوع العمالة لأنه يصدر عمن يسعون للمزايدة شعبويا وهناك قضاء وقانون للحسم بهذا الملف logo يزن السعيد: أترجم تجاربي في الحياة عبر أغنياتي وهذا سر لقائي بـ إليسا logo بريانكا شوبرا تهنئ زوجها بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة..بالفيديو logo مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى logo لامبارد يدافع عن عدم ادخال بوليسيتش في هزيمة فالنسيا logo انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز logo لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن logo عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق
اطلاق اول ورشة عمل لحملة الحد من الابتزاز الالكتروني من مكتبة بعقلين
2019-08-21 19:05:19



أطلقت حملة "الحد من الابتزاز الاكتروني" أول ورشة عمل وجلسة حوار لها في قاعة مكتبة بعقلين الوطنية، بدعم ورعاية المجلس البلدي في بلدة عين وزين، وتضمنت نشاطات توعوية للمراهقين وأهلهم وكيفية التواصل وقضاء الوقت بعيدا عن الإنترنت والتعامل عند الإبتزاز.



وتحدث في الجلسة رئيس جمعية المعلوماتيين المحترفين في لبنان ربيع بعلبكي، خبيرة المعلوماتية المحلفة لدى المحاكم والأستاذة الجامعية هناء أبو جريش، مساعد رئيس مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية النقيب الدكتور أيمن تاج الدين، واختصاصية الأمراض النفسية والعقلية الدكتورة نداء أبو سعيد. وتم التركيز على جرائم المعلوماتية، السمعة الرقمية، التأثيرات النفسية على المبتنز، وكيفية التعامل مع القضايا من قبل مكتب جرائم المعلوماتية.



من جهتها، ركزت الإعلامية لطيفة الحسنية على "أن أهداف الحملة المراهقون والأطفال، لتنتقل بعد ذلك إلى دعم ضحايا الابتزاز من خلال حل قضاياهم ومساندتهم".



ورشة العمل

ثم أقيمت ورشة العمل، التي أدارتها الحسنية وتحدثت فيها كل من منسقة الورشة مايا الحسنية، المتخصصة برياض الأطفال ريم الحسنية، المعالجة النفسية ناديا ربح، الناشطة ألين الحسنية، الناشطة ماغي الحسنية، الناشطة كارن الحسنية، والناشطة جويل أبو شقرا.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top