2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مفاجآت عسكرية تعدّها كوريا الشمالية للجيش الأميركي.. ماهي! logo علقت داخل قصر العدل في بيروت...هجوم وإشكال وتضارب! logo ناردين فرج تعلن انسحابها من تقديم The Voice Kids... آخر ظهور لها هذا السبت logo حبيبة كريستيانو رونالدو ترتدي مجوهرات بمليون يورو... في يد واحدة! logo القطاع الخاص اللبناني محور أساسي في مشاريع التنمية المستدامة logo بسبب أغاني المهرجانات.. البرلمان المصري: لاستدعاء وزيرة الثقافة logo طريقة إعداد وتحضيركيكة الشوكولاتة الباردة logo طريقة تحضير أقراص جوز الهند الشهية بكل سهولة
الضاهر لـ جو معلوف "عمول مصلحتك"
2019-08-22 07:10:47



المنتج طارق كرم هو الذي أسهم كما يبدو في عودة جو معلوف الى محطة MTV لاسيّما أن صداقة وطيدة تربطهما. معلوف كان حمل عرضه المادي من MTV الى الشيخ بيار الضاهر الذي ردّ عليه بأن يفعل ما يرى فيه مصلحته. وعلم موقع إن ليبانون أن مساعدة مدير الإنتاج فيLBCI ناديا حدّاد تركت المحطة بدورها لتكون في عداد فريق عمل معلوف في MTV.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top