2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عدرا: التوقعات حول الموازنة لم تصب في 2018 و 2019 logo ضو: من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من باسيل؟ logo تويني: قرار ابو شقرا بتوقيف الفاخوري يعزز ثقة المواطن بالقضاء logo فرنسا سترسل خبراء للتحقيق في الهجوم على السعودية logo السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة مصدر صواريخ "أرامكو" logo إلهان عمر تحذّر من ضربة محتملة على إيران logo قوة اسرائيلية اجتازت الجدار الاسمنتي قبالة العديسة logo ليبرمان: دولة آسيوية حاولت اختراق أنظمتنا
الضاهر لـ جو معلوف "عمول مصلحتك"
2019-08-22 07:10:47



المنتج طارق كرم هو الذي أسهم كما يبدو في عودة جو معلوف الى محطة MTV لاسيّما أن صداقة وطيدة تربطهما. معلوف كان حمل عرضه المادي من MTV الى الشيخ بيار الضاهر الذي ردّ عليه بأن يفعل ما يرى فيه مصلحته. وعلم موقع إن ليبانون أن مساعدة مدير الإنتاج فيLBCI ناديا حدّاد تركت المحطة بدورها لتكون في عداد فريق عمل معلوف في MTV.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top