2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo خيارات تنتظره... ترمب عاجز عن تسديد غرامة الـ"نصف مليار دولار" logo "لتعزيز خدمة الايجار"... بيان من نقابة المالكين logo طال نقاط عسكرية... هجوم إسرائيلي جوي على ريف دمشق! logo مسيرات وصواريخ... الجيش الأميركي يعلن تدمير أسلحة للحوثيين logo "شاقة ومعقدة"... مفاوضات الهدنة بدأت رسمياً في قطر! logo "قتيل و5 جرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo "لـتخفيض السقوف"... سكاف: مرونة ملحوظة لدى الثنائي الشيعي! logo عناوين الصحف
كنعان: نستطيع ان نتجاوز التحديات
2019-08-22 13:16:09

التقى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان في مكتبه في المجلس النيابي القائمة بأعمال بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان جوليا دي بيولي التي نقلت تثمين الاتحاد لموازنة ٢٠١٩ وما تضمنته من اصلاحات المطلوب التقيد بها.وجرى التأكيد على دور المجلس النيابي الرقابي وضرورة التشدد بتنفيذ الموازنة واصلاحاتها، والتحضير للمزيد من الاصلاحات البنيوية في موازنة ٢٠٢٠ لتثبيت الثقة.كما جرى عرض للتعاون بين لبنان والاتحاد الأوروبي والمشاريع الممولة منه في لبنان.وقال كنعان "بمراكمة الايجابيات والعمل المشترك نستطيع ان نتجاوز التحديات الراهنة، وهذا ما اكدنا عليه في عملنا كنواب في المجلس النيابي وفي اجتماع بعبدا الذي نقل البلاد الى مرحلة جديدة نعمل على تفعيلها وتطويرها في الاسابيع المقبلة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top