2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الأسد: الوجود العسكري الروسي في سوريا هو في سياق التوازن العالمي logo 4 جرحى في حادث بين دراجتين ناريتين logo حريق كبير في داريا logo إضراب موظفي الشركات المشغلة للخلوي مستمر logo نصرالله يتحدث عن "النسخة المقلدة والرديئة" logo اضراب تحذيري للمستشفيات... هارون: أزمة صحية كبيرة logo سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد logo تفاصيل مثيرة في جريمة المدرسة الأميركية
فتاة تفاجئ البابا بالرقص والتصفيق خلال عظته.. كيف كانت ردة فعله؟
2019-08-22 13:59:40

أدخل البابا فرنسيس البهجة على قلوب الجماهير عندما أمر بترك فتاة مريضة ترقص وتصفق بحرية بعد أن صعدت على المسرح أثناء إلقائه عظة يوم الأربعاء.

وأفلتت الفتاة، التي كانت ترتدي قميصا ورديا عليه كلمة “حب” بالإنجليزية، من أمها في الصف الأول للحضور وصعدت على المسرح الرخامي الكبير. وظلت تتمايل ذهابا وإيابا أمام البابا ومن حين لآخر كانت تصفق بقوة.

وأشار البابا لرجال الأمن بعدم التعرض لها. وعادت الفتاة إلى أمها التي حاولت السيطرة عليها لكنها أفلتت منها مرة أخرى لتصعد على المسرح من جديد وسط تصفيق حار من الحشود في الفاتيكان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top