2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
فتاة تفاجئ البابا بالرقص والتصفيق خلال عظته.. كيف كانت ردة فعله؟
2019-08-22 13:59:40

أدخل البابا فرنسيس البهجة على قلوب الجماهير عندما أمر بترك فتاة مريضة ترقص وتصفق بحرية بعد أن صعدت على المسرح أثناء إلقائه عظة يوم الأربعاء.

وأفلتت الفتاة، التي كانت ترتدي قميصا ورديا عليه كلمة “حب” بالإنجليزية، من أمها في الصف الأول للحضور وصعدت على المسرح الرخامي الكبير. وظلت تتمايل ذهابا وإيابا أمام البابا ومن حين لآخر كانت تصفق بقوة.

وأشار البابا لرجال الأمن بعدم التعرض لها. وعادت الفتاة إلى أمها التي حاولت السيطرة عليها لكنها أفلتت منها مرة أخرى لتصعد على المسرح من جديد وسط تصفيق حار من الحشود في الفاتيكان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top