2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تطوير صاروخ أسرع من الصوت لمقاتلة “سو-57” logo القبض على سارق في السفيرة - الضنية logo الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا logo عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض logo جنبلاط يتّخذ إجراءات وقائية من الكورونا... logo جعجع يغرد عن كورونا logo قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة logo مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر
ظريف: مستعدون للعمل على مقترحات فرنسا بشأن الاتفاق النووي
2019-08-22 14:55:56

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف “ان طهران مستعدة للعمل على مقترحات فرنسية لإنقاذ الاتفاق النووي الدولي الذي وقعته إيران مع القوى العالمية عام 2015″. وأضاف في المعهد النرويجي للشؤون الدولية:”هناك مقترحات على الطاولة وسنعمل عليها”.


وعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس إما تخفيف العقوبات على إيران أو توفير “آلية تعويض لتمكين الشعب الإيراني من العيش بشكل أفضل” في مقابل الامتثال التام للاتفاق الذي انسحبت منه الولايات المتحدة العام الماضي.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top