2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو)
الخارجية الروسية: موسكو ستواصل التعاون مع أنقرة بشأن الوضع في إدلب
2019-08-22 15:10:53

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو ستواصل التعاون مع أنقرة بخصوص الوضع في إدلب، مؤكدة ضرورة احترام كل الاتفاقيات التي تم التوصل إليها بشأن إدلب والتي تهدف إلى مواصلة محاربة الإرهاب، وفي الوقت نفسه ضمان أمن المدنيين، مضيفة: في هذا السياق سنواصل التعاون مع تركيا في إطار مذكرة سوتشي، التي تم التوصل إليها في 17 أيلول سنة 2018.

وكانت الرئاسة التركية قد أعلنت يوم امس أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ينوي قريبا مناقشة تعرض رتل عسكري تركي للقصف في إدلب بسوريا في اتصال هاتفي مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مشيرةً إلى إننا أبلغنا الجانب الروسي برد فعلنا، لافتةً إلى أن أنقرة وموسكو اتفقتا في وقت سابق على ضمان أمن كافة مراكز المراقبة ونتوقع أن يكون الوضع كهذا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top