2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية اللواء: نصائح الصندوق.. كلام بكلام يصدم «حكومة المواجهة»! logo في افتتاحية الشرق الاوسط: لبنان يستعين بشركتين عالميتين للمساعدة في إدارة الدين العام logo افتتاحية الانباء: بعثة صندوق النقد تمدّد إقامتها.. واتجاه حكومي نحو الحل الوسط! logo ماذا جاء في افتتاحية الراي؟ logo الاتحاد الأوروبي يطلق مسابقة "جائزة سمير قصير لحرية الصحافة" في سنتها الـ15 logo 18 جولة في "ريد بول كار بارك دريفت" موسم 2020 ... والبداية من سلطنة عمان logo موقف جنبلاط لا يعني أنه فتح معركة إسقاط عون logo طبيب يحذّر.. ما علاقة الوشم بإنتاج الهرمونات الجنسية؟
الحسن تتحرّك "استباقيًّا"
2019-08-22 15:12:37

اشارت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، الى أنّها "طلبت من المحافظين المباشرة بتنظيف الاقنية ومجاري المياه منعًا للفيضانات اثناء هطول الامطار خلال الخريف والشتاء لاسيما بعد انتشار ظاهرة رمي النفايات خارج المستوعبات".
كما طلبت منهم العمل على تكثيف عناصر الشرطة البلدية في اوقات افتتاح واقفال المدارس أو الجامعات منعا لحصول حوادث.

طلبت من المحافظين المباشرة بتنظيف الاقنية ومجاري المياه منعا للفيضانات اثناء هطول الامطار خلال الخريف والشتاء لاسيما بعد انتشار ظاهرة رمي النفايات خارج المستوعبات. كما طلبت منهم العمل على تكثيف عناصر الشرطة البلدية في اوقات افتتاح واقفال المدارس أو الجامعات منعا لحصول حوادث.

— Raya Haffar El Hassan (@rayaelhassan) August 22, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top